أنا الخبر| analkhabar|

حقق المنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 سنة فوزًا عريضًا على نظيره الجزائري في إياب الدور الثالث من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم FIFA للسيدات تحت 17 سنة، والتي ستقام في الدومينيكان شهر أكتوبر المقبل.

فوز مثير في غياب التغطية الإعلامية:

أقيمت المباراة في ملعب مغلق دون حضور جماهير أو تغطية تلفزيونية، وذلك بناءً على تعليمات من السلطات الجزائرية، خوفًا من تكرار هزيمة الذهاب التي انتهت بفوز المغرب بأربعة أهداف نظيفة.

تألق مغربي وتأهل شبه مؤكد:

رغم غياب التغطية، واصلت فتيات المغرب تألقهن وحسمهن نتيجة المباراة بأربعة أهداف دون رد، من توقيع كل من لينا الجامعي وشيماء بوغازي.

خطوة هائلة نحو المونديال:

بهذا الفوز الكبير، اقترب المنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 سنة بشكل كبير من التأهل إلى نهائيات كأس العالم، حيث ينتظره الدور الحاسم والأخير في الأسابيع القليلة القادمة، ضد منتخب إفريقي آخر.

إنجاز تاريخي يسطرهن فتيات المغرب:

يُعدّ هذا الإنجاز هائلًا بالنسبة للكرة النسائية المغربية، حيث تسعى فتيات المغرب لكتابة تاريخ جديد من خلال التأهل إلى نهائيات كأس العالم لأول مرة في تاريخهن.

دعم ومساندة منقطع النظير:

يُذكر أن فتيات المنتخب المغربي لقيّن دعمًا ومساندة كبيرين من قبل الجماهير المغربية على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبّروا عن فخرهم بهذا الإنجاز التاريخي وقدموا لهن التهاني والتشجيع لمواصلة التألق وتحقيق المزيد من الإنجازات.

اترك تعليقاً