Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

قرار جديد في حق صاحب “طاجين الدود” نواحي أزيلال

اتخذت المحكمة الابتدائية بأزيلال اليوم الخميس 19 ماي الجاري قرارا جديدا في حق صاحب مطعم نواحي أزيلال والمعروف بقضيى “طاجين الدود” التي أثارت انتباه الرأي العام، حيث قررت المحكمة تاجيل محاكمة المعني بالأمر إلى غاية 26 ماي الجاري.

وقالت مصادر مطلعة، إن دفاع المتهم طالب بمتابعة صاحب المطعم في حالة سراح في حين تشبت دفاع المطالب بالحق المدني بمتابعة صاحب المطعم في حالة اعتقال.

المحكمة الابتدائية بأزيلال، كانت قد وجهت لصاحب المطعم تهما تتعلق ب“حيازة بدون سبب مشروع مواد يستهلكها الإنسان يعلم أنها فاسدة أو سامة وعرض وتقديم منتوجات غذائية تشكل خطرا على صحة الانسان ونقل مواد غذائية موجهة للاستهلاك البشري في ظروف غيرصحية“.

وكانت السلطات المحلية بإقليم أزيلال، قد فتحت تحقيقا في الموضوع وأصدرت قرار بإغلاق المطعم، فيما باشرت عناصر الدرك الملكي التحقيقات مع صاحب المطعم في هذه القضية التي هزت الرأي العام المحلي والوطني .

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الخميس الماضي على نطاق واسع، مقطع فيديو يوثق لحظة اكتشاف أحد الزبناء طاجين معد للاستهلاك به دود وسط اللحم حسب رواية صاحب الفيديو بأحد مطاعم شلالات أوزود التابعة لإقليم أزيلال.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات