Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

قرار جديد يؤكد أن خاليلوزيتش سيرحل في أي لحظة عن تدريب المنتخب

أنا الخبر ـ متابعة

غموض يكتنف علاقة مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم وحيد خليلوزيتش، بالجامعة الملكية المغربية، ذلك على الأقل ما يتكشف عقب الإلغاء غير المبرر للندوة الصحفية التي تسبق مباراة المغرب وجنوب افريقيا المقررة يوم غد بالمركب الرياضي مولاي عبدالله بالرباط، لحساب تصفيات كأس أمم افريقيا ساحل العاج 2023.

ويشكل حدث إلغاء الندوة الصحفية لخليلوزيتش وإقالة مسؤول في الفريق الإعلامي للمنتخب ، فصلا جديدا من التوتر الذي طفى على السطح مباشرة بعد نهاية المباراة الودية التي جمعت أسود الأطلس بالمنتخب الأمريكي التي انتهت لصالح الأخير بثلاثية نظيفة، ما أعاد الحديث حول مستقبل خليلوزيتش على رأس المنتخب.

وجرت العادة، أن تنظم جامعة الكرة لقاءا إعلاميا للناخب الوطني مرفوقا بأحد اللاعبين، قبيل أي مباراة للمنتخب الوطني، سواء بطابع ودي أو رسمي، قبل أن تخصص الربع ساعة الأولى من الحصة التدريبية لالتقاط صور وأخد بعض التصريحات، وهو ما تم استثناءه من برنامج “الأسود” قبل مواجهة منتخب جنوب إفريقيا، اليوم الخميس.

ويثير الوضع داخل المنتخب المغربي، تساؤلات عدة حول وجود خلافات داخلية، خاصة بعد توقف الصفحة الرسمية للمنتخب عن نشاطها لمدة أربعة أيام كاملة، وهو أمر غير مألوف في الجهاز التواصلي لأسود الأطلس.

وبنسبة كبيرة أصبح وحيد خليلوزيتش قريبا من المغادرة، حيث يرتقب أن يتم الحسم في مصيره بعد مبارتي جنوب إفريقيا وليبريا، أما في مايتعلق بالأسماء المرشحة لخلافته، تؤكد مصادر أنها لن تخرج عن إثنين، هما وليد الركراكي والحسين عموتة لتنفيس الغضب الجماهيري حول المردود التقني للمنتخب طيلة ثلاثة سنوات تحت قيادة خليلوزيتش.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات