إعلان

قناة مصرية: “الكاف” منحت اللقب للترجي خوفا من الجماهير التونسية

إعلان

أنا الخبر ـ متابعة

كشفت قناة “Nile Sport”، أن الكونفدرالية الإفريقية، اعتبرت الترجي الرياضي التونسي فائزا بالعصبة الأفريقية على حساب الوداد البيضاوي، مخافة تعرض بعثة الفريق المغربي وطاقم التحكيم لاعتداءات من قبل الجمهور التونسي.

وقالت القناة المصرية في صفحتها على “الفايسبوك”: “خاص مصدر بالكاف : الترجي لن يتوج بدوري أبطال افريقيا رغم اعلان فوزه، المباراة ستعاد فى ملعب محايد، ولكن لم يتم إعلان القرار خوفا على لاعبي الوداد وطاقم التحكيم من الجمهور”.

إعلان

يذكر أن لاعبي الفريق المغربي تعرضوا للرشق بالقارورات والحجارة، عندما كانوا يتابعون أطوار المباراة النهائية لعصبة الأبطال بملعب رادس بتونس العاصمة.

وأوضح أشرف داري ،الذي غاب عن المباراة، أنه تلقى ضربة بحجر تسببت له في إصابة على مستوى القدم، إلى جانب لاعبين آخرين، مشيرا إلى أن جماهير الفريق التونسي منعتهم من متابعة اللقاء.

وعبر مدافع الوداد عن “أسفه” لتعرض اللاعبين لمثل هذه السلوكات التي لاتمت للرياضة بصلة، مؤكدا أن فريقه والجماهير المغربية استقبلت لاعبي وأنصار الفريق التونسي بحفاوة في لقاء الذهاب الذي احتضنه الأسبوع الماضي المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط. (أخبارنا)

إعلان

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات