كافاني يعنف والديه ويطلب منهما الصمت

طالب الأورغواياني أدينسون كافاني هداف الدوري الإيطالي ونادي نابولي والديه بالصمت والتوقف عن الإدلاء بتصريحات عن مستقبله ووجهته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

1033320-16640051-640-360

وتتصارع أندية مانشستر سيتي وتشيلسي وريال مدريد ومانشستر يونايتد على التعاقد مع المهاجم الهداف.

ووفقا لصحيفة “دايلي ميرور” الإنكليزية فاللاعب عنف والديه بشده على التصريحات في الصحف ومواقع الإنترنت حول مفاوضاته ومستقبله.

وفي تصريحاته لصحيفة “لا ريبابليكا” الإيطالية قال: “تحدث والدي عن مفاوضاتي مع ريال مدريد، أود أن أقول أن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة ولا يخرج عني”.

وأضاف كافاني: “أخبرى والدي ألف مرة أن يصمتا، هم لا يفعلا شيء سوى جلب المتاعب لي، أنا ملك لنابولي، وانتقالي لأي ناد يقرره نابولي وحده، وعندما يتطلب الأمر أن أدلو برأيي سيكون رأيي أنا ولا علاقة لوالدي به ولا يعلمانه”.

واستطرد المهاجم الأوروغواياني الشاب (26 عاما): “أبي قال إنني أتمنى اللعب لريال مدريد، كل لاعب كرة قدم في العالم يحلم باللعب لريال مدريد مثلما يتمنى اللعب لبرشلونة، هي الأندية الأعظم في عالم كرة القدم، ولكنني سعيد جدا في نابولي وعقدي ممتد وأنا فخور باللعب هناك، ولا أتصور أنني أستحق أن يدفع ريال مدريد أو غيره 63 مليون يورو الشرط الجزائي في عقدي للتعاقد معي”.

ويعد كافاني أفضل المهاجمين في الدوري الإيطالي منذ أن انضم إليه قادما من نادي باليرمو الإيطالي عام 2010، حيث سجل 78 هدفا في 104 مشاركة له مع نابولي في الدوري الإيطالي. (أورو سبور عربية).

  Subscribe  
أعلمني عن