أقر مدرب المنتخب التنزاني، الجزائري عادل عمروش، بقوة المنتخب المغربي وأحقيته بالفوز في المباراة التي أجريت مساء اليوم الأربعاء لحساب الجولة الأولى من نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقامة بدولة كوت ديفوار.

وتفوق “أسود الأطلس”، مساء اليوم الأربعاء، على المنتخب التنزاني بنتيجة (3-0) في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب “لوران بوكو”، لتتصدر النخبة الوطنية ترتيب المجموعة السادسة، في انتظار إجراء المباراة الثانية بين الكونغو الديمقراطية وزامبيا.

وشهدت المباراة طرد نوفاتيش ميروشي من صفوف المنتخب التنزاني في الدقيقة الـ70 إثر تلقيه البطاقة الصفراء الثانية، ليكمل منتخب بلاده الـ20 دقيقة الأخيرة بنقص عددي استقبلت فيها شباكهم هدفين.

وعقب المباراة، هنأ عمروش “الأسود” بالفوز على منتخبه بثلاثية مؤكدا أن “المنتخب المغربي لم يسرق الفوز وكان انتصاره مستحقا”.

وأضاف المدرب الجزائري “لكن حسب رأيي البطاقة الحمراء هي التي أثرت علينا، لأننا أعدنا رؤية لقطة الطرد وتأكدنا أنه من المستحيل أن تستحق بطاقة حمراء”.

وأقر عادل عمروش بقوة المنتخب المغربي وخبرته في إدارة مجريات المباراة، وأوضح بهذا الصدد “المنتخب المغربي لعب بطريق محكمة، وحاولنا أن نلعب ضد هذا المنتخب القوي وفق إمكانياتنا، ولكن يجب أن نكون واقعيين ونقر بقوتهم”.

وختم عمروش تصريحاته بالقول “كرة القدم هكذا، وسنحاول إصلاح أخطائنا في المستقبل”.

تعليق واحد

  1. النتيجة اعادتك الى صوابك ياعمروش ، بعدما تفوهت بكلام اتهمت فيه لقجع والجامعة المغربية بالكولسة وووو، وكأنك مدربا لمنتخب البرازيل او الارجنتين ،في حين عكس منتخبك ( منتخب تنزانيا ) على انك مدرب ضعيف يعمل بأساليب قديمة جدا ،
    هكذا يضع العديد من الجزائريين أنفسهم في مأزق بسبب طول السنتهم …..،

اترك تعليقاً