تواصل العرافة اللبنانية المثيرة للجدل ليلى عبد اللطيف إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بتوقعاتها المفاجئة، كان آخرها توقعها فوز المنتخب المصري بكأس الأمم الأفريقية 2023.

وفي مقابلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” على قناة “mbc مصر”، أكدت عبد اللطيف، التي يُطلق عليها لقب “سيدة التوقعات”، على قدرة مصر على تحقيق إنجازات كروية دائمة، واعتبرت أن كأس الأمم الأفريقية 2023 فرصة جديدة لكتابة تاريخ جديد.

وقالت عبد اللطيف: “أرى المنتخب المصري يحقق فوزًا عظيمًا في بطولة أمم إفريقيا 2023، ويتغلب على المنتخب السنغالي في المباراة النهائية”.

وتوقعت عبد اللطيف احتفالات عارمة للشعب المصري في الشوارع تعبيرًا عن فرحتهم بهذا الإنجاز الكبير.

وأشارت عبد اللطيف إلى صحة توقعاتها السابقة، حيث توقعت وصول منتخب عربي إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم في قطر، وهو ما تحقق بالفعل مع منتخب المغرب.

من هي ليلى عبد اللطيف؟

ليلى عبد اللطيف هي متنبئة لبنانية ولدت في بيروت عام 1958. اشتهرت بتوقعاتها السياسية والاقتصادية والاجتماعية، ولقبت بـ “سيدة التوقعات” لكثرة توقعاتها التي تحققت، بينما ظلت توقعات أخرى محل جدل.

8 تعليقات

  1. المصطفى on

    العراف أو العرافة نموذج من يدخل في غير الله ، التنبؤات تكون مبنية على دراسات علمية ورغم ذلك تبقى نسبية فما بالك بغيبيات خيالية مبنية على عواطف شخصية ، وعليه لو اخطات هذه السيدة يجب لعنلها من طرف من يؤمن بها

  2. مصر والسنغال هناك مواجهة محتملة بينهم في نصف نهائي وليس النهائي
    كذب المنجمون ولو صدقوا

اترك تعليقاً