Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم
إعلان

مباراة المغرب ضد ناميبيا: النتيجة المتوقعة والقنوات الناقلة

إعلان

أنا الخبر ـ القسم الرياضي

من المنتظر أن يواجه المنتخب المغربي نظيره ناميبيا في كأس أمم افريقيا في أول مبارياتهما بهذه البطولة، التي يعد المنتخب المغربي واحدا من أبرز المرشحين للظفر بها.

سيلتقي الفريقان في لقاء المجموعة الرابعة في القاهرة اليوم الأحد، وهذا في مباراة ينتظر ان يكون الحضور الجماهيري فيها بارزا خصوصا وأن تذاكر المباريات عليها اقبال أيضا من الجمهور المصري الذي سيكون حاضرا لتشجيع منتخب المغرب.

يتعرض رينارد المولود في فرنسا، والذي سبق له أن فاز بكأس الأمم الأفريقية مع زامبيا وساحل العاج، لضغوط هائلة وهذا لتحقيق الكأس الثالثة له وهذه المرة مع المنتخب المغربي.

على الرغم من اعتباره قوة أفريقية لكرة القدم، إلا أن المغرب لم يرفع كأس الأمم إلا مرة واحدة، وكان ذلك قبل 43 عامًا عندما كان هناك ثمانية منتخبات نهائية فقط.

ويفتح استاد السلام أبوابه لإستضافة مباراة تجمع بين المغرب ناميبيا يوم الأحد 23 يونيو 2019 ميلادياً، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية 2019.

الجماهير في العالم العربي متعاطفة مع المغرب وهناك أيضا جماهير من دول جنوب الصحراء ينظرون إلى انها فرصة للمغرب من أجل الظفر باللقب الثاني له.

انتصر المغرب على ناميبيا 5-1 في مباراة سابقة، ورغم أن الهامش قد يكون أقل هذه المرة، فإن فوز أسود الأطلس يبدو مرجحًا في مجموعة تشمل ساحل العاج وجنوب إفريقيا.

إعلان

غير أن المباريات الأولى التي رأيناها حاليا في هذه البطولة تؤكد أن حتى أصغر المرشحين للفوز لديهم القدرة على قلب النتيجة لصالحهم والفوز.

  • التنبؤ بنتيجة مباراة المغرب ضد ناميبيا

المغرب هو المرشح المفضل، احتمال فوزهم جيد بنسبة 70٪، تحصل ناميبيا على فرصة للفوز بنسبة 7٪ فقط بينما يحتمل أن يكون التعادل أقل من 20٪.

أما النتيجة فهي لا تهم بقدر النقاط الثلاثة التي يرغب المنتخب المغربي في حصدها بهذه المباراة، وعدد الأهداف ستساعد في تصدر المجموعة عن أي منتخب آخر لا يخسر النقاط بالمجموعة نفسها.

لعب الفريقان ضد بعضهما البعض قبل ست مرات، ناميبيا لم تهزم المغرب أبداً بعد فوز الفريق الشمال أفريقي بخمس من تلك المباريات وتعادل مرة واحدة.

  • القنوات الناقلة للمباراة بين المغرب وناميبيا

من المنتظر أن يتم بث المباراة عبر قناة beIN SPORTS Max HD 1على الساعة الـ15:30 بالتوقيت المغربي.

فيما يلي القنوات الناقلة للقاء المغرب وناميبيا:

Sport 1 Hunfary- Sport 1 Czechia- bein sports HD 1 FR- Canal +sport 1 Afrique- bein sports MAX1/MAX2 HD AR- Fox Sport 4NL- Eueosport 2 Spain- Time sports

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات