Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

متزوجة تجمع بين رجلين بالجديدة وبهذه الطريقة كشف زوجها الفضيحة

أنا الخبر ـ متابعة 

أحالت عناصر الشرطة بالدائرة الأمنية السادسة بالجديدة، أخيرا، في حالة اعتقال متزوجة بدون أبناء تبلغ من العمر 20 سنة، رفقة شخصين تم ضبطهما داخل أحد المنازل بإقامة قرب جامعة أبي شعيب الدكالي بالجديدة.

وجاء إيقافهم إثر شكاية تقدم بها الزوج إلى عناصر الشرطة العاملة بالدائرة السادسة التي كانت تؤمن حينها الديمومة، إذ أفاد أنه متزوج من المشتكى بها قرابة ثلاث سنوات وليس لهما أبناء وأنهما على خلافات زوجية ولهما قضية طلاق أمام القضاء بالجديدة.

وأضاف الزوج أنه منذ حوالي ثمانية أشهر غادرت زوجته بيت الزوجية، ونظرا لأنها، تقطن على مقربة منه، تتبع خطواتها وتبين له أنها تتجول بوسط المدينة كل سبت، وأصبح يتعقبها، قبل أن يكتشف أنها تلتقي شخصا وترافقه على متن دراجة نارية.

وأضاف الزوج أنه علم أن مرافق زوجته يقطن بشقة بحي البستان، وتبين له أن الشقة المذكورة توجد بالطابق السفلي للعمارة، قبل أن يعمد إلى إلقاء نظرة من النافذة، ففوجئ بها رفقة المعني بالأمر يحتسيان الخمر، حينها توجه الى الدائرة الأمنية من أجل وضع الشكاية وضبط زوجته في حالة تلبس رفقة خليلها.

إثر تلك الشكاية ربطت العناصر الأمنية بنائب وكيل الملك المداوم وبعد اطلاعه على المعطيات أصدر تعليماته بالانتقال رفقة الزوج المشتكي والقيام بما يلزم.

وتوجهت العناصر الأمنية على متن سيارة المصلحة وبإرشاد من المشتكي إلى الشقة المذكورة، وبعد طرق الباب فتحه أحد الأشخاص بعدما أدلى بهويته وعند استفساره عن الزوجة المشتكى بها، أفاد أنها توجد داخل الشقة ليتم ضبطها رفقة شابين، وتمت معاينة حالة السكر البين بكل مواصفاتها القانونية من خلال رائحة الخمر التي تنبعث من أنفاسهم وتلعثمهم في الكلام وعدم قدرتهم على ضبط توازنهم وغيرها من أعراض حالة السكر.

وبعد إشعار النيابة العامة بالواقعة أمرت بوضع الزوجة والشابين تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم والعمل على إيقاف خليل المتزوجة، وخلال الاستماع إلى الشابين أكدا أن الزوجة المعتقلة خليلة صديقهما في العمل الذي يكتري الشقة معهما، وأنه يحضرها كل نهاية أسبوع لقضاء الليلة برفقته، وأضافا أن صديقهما غادر الشقة قبل حضور العناصر الأمنية، ولا تربطهما أي علاقة بالمشتبه بها، معترفين أنهم كانوا في حالة سكر وتناولوا كميات من الخمور داخل الشقة.

وخلال الاستماع للزوجة اعترفت بعلاقتها غير الشرعية مع خليلها ، مضيفة أنها مارست الجنس معه عدة مرات بالشقة نفسها.

وبعد إتمام البحث أحيل الموقوفون على وكيل الملك وبعد استنطاقهم، قرر ايداع الزوجة السجن المحلي بعد متابعتها في حالة اعتقال بجنحة الخيانة الزوجية والسكر العلني، فيما تم إطلاق سراح الباقي، بعد متابعة اثنين في حالة سراح بجنحة السكر العلني فيما صدرت مذكرة بحث في حق خليلها.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات