Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

محمد التيمومي يكشف المستور بشأن خليلوزيتش .. فهل اقتربت نهايته.. !

أنا الخبر | Analkhabar

كشف محمد التيمومي، نجم المنتخب المغربي ونادي الجيش الملكي المغربي سابقاً، عن رأيه بخصوص مدرب المنتخب المغربي، وحيد خليلوزيتش، حيث قال أن “الانتقادات ستستمر في ملاحقة خليلوزيتش، الجمهور المغربي منذ مدة وهو يتحدث عن هذا الموضوع، لا أظن بأنه سيتوقف عن هذا الأمر بسرعة، الأهم من كل هذا أن نصل إلى كأس العالم في قطر، ونحن في أتم الجهوزية البدنية والفنية”.

وأضاف التيمومي لموقع “العربي الجديد”: “سنواجه مدارس مختلفة في كأس العالم، لا يجب أن نجعل أي مشكل يؤثر علينا، فالتحضيرات الجيدة دائما تنعكس بالإيجاب على أداء اللاعبين داخل الملعب، والمونديال المقبل سيكون مختلفاً عما سبق”.

 

وتابع التيمومي حديثه قائلاً: “سنواجه مدارس مختلفة في كأس العالم، لا يجب أن نجعل أي مشكل يؤثر علينا، فالتحضيرات الجيدة دائما تنعكس بالإيجاب على أداء اللاعبين داخل الملعب، والمونديال المقبل سيكون مختلفاً عما سبق”.

وختم أسطورة الكرة المغربية: “المغرب له تاريخ مع كأس العالم، يجب أن نستفيد من المشاركات السابقة وأن نجعل منها حافزاً يجعلنا قادرين على تحقيق نتائج إيجابية، الأمور لن تكون سهلة، فكل من يُحضر منافسات كأس العالم يبحث عن التألق، والمنتخب المغربي يجب أن يعرف أن وراءه الكثير من الجماهير التي تنتظر تألقه”.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات