أنا الخبر

أكد أفرام غرانت مدرب المنتخب الزامبي لكرة القدم، أن المنتخب المغربي هو الأكثر تفوقا بين المنتخبات المتبقية التي تشكل المجموعة السادسة في نهائيات كان الكوت ديفوار»، ويتعلق الأمر بالمنتخبين الزامبي والتنزاني بالإضافة إلى منتخب الكونغو الديمقراطية.

وقال غرانت في تصريحات الموقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»: «بالعين المجردة والعقل المنتخب المغربي هو الأكثر قوة بين منتخبات المجموعة السادسة وأظن أن الثلاثي المتبقي سيصارع على بطاقة التأهل للدور الثاني رفقة المنتخب المغربي».

قبل أن يؤكد المدرب نفسه أن هذه الأمور لیست سوی فرضيات وعند انطلاق المباريات سيجد المنتخب المغربي بدوره صعوبة في حسم مبارياته والفوز بها بالنظر إلى ما تعرفه المباريات الإفريقية من مفاجات وعن أهداف منتخب زامبيا في كأس أمم إفريقيا الحالية بالكوت ديفوار قال غراهام: «أنا لا أحب تحديد الأهداف قبل المنافسة… الشيء الأكثر أهمية هو كيف تتعامل مع المباريات والانتقال من مواجهة لأخرى من الأفضل إلى الأفضل، خاصة وأن مستوى جميع المنتخبات يتصاعد مع توالي المباريات».

وعاد غراهام للتأكيد على أن الميدان هو من سيحسم في موضوع المنتخبات التي ستمر إلى الدور الثاني، مضيفاً أنه مقارنة بباقي المجموعات، تعد المجموعة السادسة الأقوى لقيمة الأسماء المتواجدة فيها.

يذكر أن المنتخب الزامبي سينازل المنتخب الوطني في الجولة الثالثة يوم الرابع والعشرين من يناير الجاري، على أن يدشن رحلته بملاقاة منتخب الكونغو الديمقراطية، يوم غد الأربعاء، وهي الجولة نفسها التي سيواجه فيها المنتخب المغربي نظيره التنزاني.

المصدر: الأخبار

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً