أعلن مدرب سيمبا التنزاني، عبد الحق بنشيخة، عن بدء استعداداته الجادة لمواجهة جوانينغ غالاكسي البوتسواني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، حيث يسعى للفوز والتأهل إلى ربع النهائي.

وأكد بنشيخة في تصريح صحفي أن المباراة تعتبر أكثر من نهائي بالنسبة لفريقه، مشيرًا إلى ضرورة الانتصار وتحقيق الهدف المنشود.

وأضاف قائلاً: “نحن بصدد التحضير بشكل جدي لهذه المواجهة الحاسمة مع جوانينغ غالاكسي، ونثق تمامًا في قدرة لاعبينا على تحقيق الفوز في هذه اللقاء”.

وأكد بنشيخة أهمية دوره ودور اللاعبين في الجانبين الفني والتكتيكي، مشيرًا إلى أنهم يعرفون بالضبط ما يجب فعله للوصول إلى الهدف المنشود.

وفي ختام حديثه، أكد بنشيخة على أهمية دعم الجماهير وحضورها بأعداد كبيرة لدعم الفريق في هذه المرحلة الحاسمة من المسابقة. واختتم قائلاً: “إنها مباراة تاريخية بالنسبة لنا، ونحن مصممون على إظهار أفضل ما لدينا وتحقيق الفوز بطريقة مميزة”.

ويُذكر أن المباراة بين سيمبا التنزاني وجوانينغ غالاكسي ستقام يوم السبت المقبل الموافق 2 مارس، في ملعب “بنجامين مكابا” في دار السلام، وذلك في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش+1.

اترك تعليقاً