مذيعة القناة الثانية المغربية بحلتين متناقضتين

تداول نشطاء مغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي صورتين متناقضتين لمذيعة أخبار القناة الثانية المغربية “دوزيم” باللغة الفرنسية غزلان الطيبي و هي بلباسين مختلفين واحدة باللباس الديني الحجاب و الأخرى تبدو فيها شبه عارية.

Ghizlane-Taibi

و تظهر الصور المنشورة على صفحة المذيعة المغربية على موقع فيسبوك صورة لها و هي ترتدي لباسا دينيا،حيث تغطي شعرها بالحجاب و هي داخل المغرب و أخرى لها التقطتها في الأرجنتين بلباس صيفي يظهرها في حلة مغايرة.

و تساءل الناشطون إن كانت مذيعة النشرة الفرنسية للقناة المغربية الثانية قد ارتدت الحجاب خاصة و أنها لم تكن ترتديه على شاشة القناة التي توجه إليها انتقادات كثيرة بسبب خطها التحريري الذي يوصف بالماجن و الغريب عن تقاليد البلاد.

2 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
2 Comment authors
  Subscribe  
الأحدث الأقدم الأكثر تقييما
أعلمني عن
عصام الاسمر

ياجماعة دعو الخلق للخالق وربنا الهادى المهم انا ممكن اتعرف على انسانة حنونة للتعارف الجاد انا موجود حاليا فى نيويورك واميلى habiby1974@yahoo.com انا عندى 38 سنة

azkif

وَمِنْ النَّاسِ مَنْ يَقُولُ آمَنَّا بِاللَّهِ وَبِالْيَوْمِ الآخِرِ وَمَا هُمْ بِمُؤْمِنِينَ (8)يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلاَّ أَنفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ (9) ص .الله العضيم