Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

مصدر من الجامعة يحسم أمر إقالة وحيد خاليلوزيتش من تدريب المنتخب

أنا الخبر ـ ر.س

بعد المباراة الأخيرة الودية للمنتخب الوطني المغربي أمام المنتخب الأمريكي والتي انتهت بانتصار هذا الأخير ب3 أهداف مقابل لا شيئ، تعالت الأصوات لإقالة مدرب المنتخب وحيد خاليلوزيتش من تدريب المنتخب وهو الطلب الذي تداوله على نطاق واسع عدد من المتتبعين خاصة على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي هذا الصدد قال مصدر مطلع جدًا في الجامعة الملكية المغربية لجريدة “أنا الخبر” الإلكترونية، “إن مستقبل وحيد حليلوزيتش ليس أبدًا محلًا للنقاش حاليًا وهناك استقرار تام بخصوص شخصه.”، قبل أن يضيف ذات المصدر “لا يُمكن لمشروع المشاركة في المونديال أن يتوقف على نتيجة في مباراة ودية، لكن وحيد يعرف جيدًا أهمية الفوز في المباريات المقبلة لاستعادة الثقة”.

هذا بدأ المنتخب الوطني المغربي تحضيراته، استعدادا لملاقاة جنوب إفريقيا الخميس المقبل، ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

وخاضت النخبة الوطنية أمس الجمعة أولى حصصها التدريبية، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، بعد عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما واجهت منتخب أمريكا وديا الخميس الماضي، استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وعرفت الحصة التدريبية حضور جميع اللاعبين، بينهم الملتحقان الجديدان جواد يميق ويحيى عطية الله، اللذان تخلفا عن رحلة أمريكا، لالتزامهما بمباريات مهمة رفقة فريقيهما، بلد الوليد الإسباني، والوداد الرياضي، كما شهدت التحضيرات عودة نصير مزراوي الذي غاب عن ودية المنتخب الأمريكي بسبب الإصابة.

وسيحاول خاليلوزيتش وطاقمه إخراج العناصر الوطنية من الخسارة التي تعرضت لها أمام أمريكا، وتحويل التركيز صوب مباراة جنوب إفريقيا، بغية تحقيق الانتصار وانطلاقة جيدة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

ويتوقع أن يجري المدرب العديد من التغييرات على التشكيلة التي سيبدأ بها لقاء “بافانا بافانا”، مع تغيير النهج التكتيكي، بعدما فشلت العناصر التي اعتمدت عليها في مباراة الولايات المتحدة الأمريكية، في تقديم أداء جيد يليق بالمنتخب الوطني المغربي.

وسيكون مركب مولاي عبد الله بالرباط، مسرحا لمباراة للمنتخب الوطني المغربي ونظيره الجنوب إفريقي، يوم الخميس المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس إفريقيا كوت ديفوار 2023.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات