Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

مطالب بعدم تنفيذ قرار رحيل “وحيد خاليلوزيتش” اتركوه لهذا التاريخ

أنا الخبر ـ ر.س

بعدما تعالت العديد من الأصوات في الآونة الأخيرة، مطالبة برحيل مدرب المنتخب الوطني المغربي “وحيد خاليلوزيتش”، بالنظر إلى العديد من الأسباب، أهمها فتح صراعات مباشرة مع نجوم المنتخب كحكيم زياش والمزرواي بالاضافة إلى الهداف عبد الرزاق حمد الله وعدم استدعاءهم، خرج آخرون رافضين قرار رحيل “وحيد” عن الادارة التقنية للمنتخب، خاصة في هذا التوقيت بالضبط والذي اعتبروه “غير مناسب بالمرة”.

وقال هؤلاء لجريدة “أنا الخبر” الإلكتورنية، إن خطوة التخلي عن المدرب هي خطوة متسرعة جدا وغير مدروسة وقد تكون لها تداعيات غير مرغوب فيها على مستوى أداء المنتخب، “نحن على أبواب كأس العالم بقطر.. المنتخب في حاجة ماسة إلى الاستقرار.. قد يقع لنا ما وقع للمنتخب المصري الذي غير مدربه والذي أوصل الفارعنة لنهائي كأس أفريقيا الأخيرة، قبل أن يتجرع المنتخب المصري هزيمة قاسية أمام منتخب أثيوبيا في أول مواجهة يقودها المدرب الجديد”.

“نديرو سيناريو التخلي. طبعا قبل هاد الشي وحيد غادي يدي فلوس كثيرة ايلى الجامعة فسخات العقد من جهتها. بعدها ما يمكنش يسكت. غادي يخرج بشي قناة فرنسية او جريدة رياضية متخصصة يفرش كلشي. من حقو يدافع على راسو كيف دار قبلو مدربين اخرهم رونار…التخلي على وحيد اليوم غباء وبعد ماتش ليبيريا حتى هو غباء.. الاسود محتاجة للاستقرار… المدرب الوطني مزيان ولكن ماشي فهاد التوقيت.. بعد المونديال ممكن جدا” يكتب أحد المتتبعين، قبل أن يضيف “دابا المشكلة راها ماشي يتحيد وحيد بلا سبب بلا مبرر ولكن هو فالمدرب اللي غادي يجي. دابا شي كيهدر على عموتة شي كيهدر على الرگراگي. هادو ايلى خداو المنتخب او غيرهم ومانجحوش راه الحساب غادي يكون عسير وبزاف للجامعة. للدولة. للحكومة. يعني هاد التخلي على وحيد قبل المونديال يقدر يكون كارثي على الاسود..”.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات