Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

معطى “غير سار” بخصوص مستقبل خاليلوزيتش مع المنتخب المغربي

Analkhabar – أنا الخبر

أجلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الحسم مجددا في مستقبل الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، رفقة المنتخب الوطني المغربي، داعية لخلق أجواء هادئة قبل مشاركة عناصر أسود الأطلس في مونديال قطر 2022.

واكتفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال اجتماع مكتبها المديري اليوم الثلاثاء 02 غشت 2022، بمناقشة النقطة المتعلقة بتوفير جميع الإمكانيات للمنتخب الوطني، للظهور بشكل جيد في نهائيات كأس العالم قطر 2022، دون الكشف عن مصير البوسني وحيد خاليلوزيتش.

وأكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الأخيرة ستوفر للمنتخب الوطني الأول جميع الإمكانيات لتشريف كرة القدم المغربية في نهائيات كأس العالم التي ستجرى بالملاعب القطرية ما بين 21 نونبر 2022 و18 دجنبر 2022، وذلك حسب ما جاء في بيان رسمي للجامعة.

ودعا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى التعاون مع المدير التقني الجديد كريس فان بيفيلد، مبرزا أنه ستكون هيكلة جديدة لبعض الفئات السنية سيدات لأقل من 15سنة.

وأوقعت قرعة كأس العالم قطر 2022 المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا، على أن يفتتح مواجهاته بلقاء نظيره الكرواتي على استاد البيت يوم الأربعاء 23 نونبر المقبل، فيما يواجه المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس دجنبر على ملعب الثمامة أيضا.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات