Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

مغتجأة.. خبر منح مغربيات خمسة ملايين للزواج من رجل تركي مجرد كذبة

أنا الخبر ـ متابعة 

اتسع الفضاء الازرق ”فيسبوك” للحديث عن شخص تركي نصب على العديد من السيدات المغربيات الراغبات في الزواج من رجال اتراك وحصوله منهن على

الموضوع الذي اثار لغطا كبيرا انكشفت خيوطه الحقيقية بعد القاء الشرطة التركية، القبض على شخص يدعى “مصطفى.ش” وذلك أثناء البث المباشر لأحد البرامج التلفزيونية والذي كشف ـ حقيقة ـ عن تعرض العديد من الرجال الأتراك للنصب بسبب وعود مزيفة بالزواج من مغربيات وسوريات وعراقيات.

وتناقلت العديد من القنوات على اليوتوب مقاطع من الحلقة المصورة والتي حضر فيها عدد من الرجال من مناطق تركية مختلفة، والذين أكدوا تقديم مبالغ مالية مهمة لشخص يفترض أنه وسيط، مقابل الزواج من مغربيات وسوريات، ليكتشفوا لاحقا أنهم وقعوا ضحية عملية نصب.

وقد كان من بين من حضروا إلى البرنامج شخص يدعى “مصطفى.ش” و الذي يفترض أنه الشخص الذي قام بعمليات النصب تلك، حيث قامت الشرطة بإلقاء القبض عليه أثناء البث.

المعطيات الجديدة، وقلب الحقائق كانت كافية للتأكد من ان المرأة المغربية تتعرض لحملة “تهكم وتشويه” وان موضوع منح سيدات 5 ملايين للزواج من اتراك ماهو الا اشاعة مغرضة انساق معها البعض دون التأكد من الحقيقة التي انهت قنوات تركية الجدل حولها. (هبة بريس)

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات