مفاجأة.. الـ”كاف” يتراجع عن معاقبة الحكم جريشة

أنا الخبر ـ اليوم24

تراجع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم الجمعة، بشكل رسمي، عن قرار إيقاف الحكم المصري، جهاد جريشة، والذي تم تجميد نشاطه التحكيمي لمدة ستة أشهر بسبب الأخطاء الفادحة التي اقترفها، في مباراة الوداد البيضاوي والترجي التونسي، في ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وقرر “الكاف”، اليوم الجمعة، رفع عقوبة الإيقاف على جريشة حتى يتمكن من المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم القادمة في مصر، وذلك بتدخل من الاتحاد المصري للعبة، ورئيسه هاني أبو ريدة.

وفي تصريق لشبكة ” يورو سبورت” في نسختها العربية، عبر الحكم المصري عن سعادته الكبيرة بهذا القرار، مصرحا بأنه تلقى وعود من الاتحاد المصري ورئيسه أبو ريدة، من أجل رفع عقوبة الإيقاف عنه.

وقال جريشة، في المناسبة ذاتها: ” “تعرضت لظلم كبير في الفترة الماضية، ولكن جميع المسئولين في مصر ساندوني بقوة، وأكدوا لي أنه سيتم رفع الإيقاف عني”.

وكان الاتحاد القاري للعبة، قد قرر، معاقبة جريشة بالإيقاف لمدة 6 أشهر، بسبب الاخطاء التي ارتكبها في مباراة الوداد والترجي، إذ حرم الفريق المغربي من ضربة جزاء واضحة، ورفض له هدف صحيح، على الرغم من استعماله لتقنية الفيديو “الفار”.

  Subscribe  
أعلمني عن