مفاجأة.. حجي “دخل طول وعرض” في رونار

أنا الخبر ـ اليوم24

في وقت كثر فيه الحديث حول مستقبل الناخب الوطني هيرفي رونار، ووصل الجدل لأوجه، بعد بلاغ الجامعة “وتدوينة” المدرب الفرنسي، زاد مصطفى حجي من حدة الجدل، بخرجة إعلامية جديدة، اليوم الثلاثاء، عبر إذاعة “راديو مارس”، لم يخفي فيها “انتقاده” لرونار.

مصطفى حجي، وفي الخرجة نفسها، انتقد بشكل غير مباشر اختيارات الناخب الوطني هيرفي رونار، على الرغم من أنه، لحدود اللحظة على الأقل، مازال يعتبر مساعدا أولا له، وذلك عندما قال بأن المنتخب، يجب أن يتألف أيضا من لاعبي البطولة المحلية.

وقال حجي، إن المنتخب المغربي يجب أن يضم في صفوفه لاعبي البطولة الاحترافية، الذين تألقوا رفقة أنديتهم، في المنافسة القارية.

مساعد رونار، والذي ارتبط إسمه بشكل كبير بمغادرة بادو الزاكي للمنتخب، قبل مجيء “الثعلب”، قال أيضا إنه كان يرغب في الدخول بخطة مغايرة في إحدى مباريات المنتخب في المنافسة القارية، كما أن رأيه في مباراة جنوب إفريقيا، كان هو إراحة اللاعبين الأساسيين، بسبب طول المسابقة، وضمان المغرب التأهل.

وصرح بهذا الخصوص قائلا: ” من الخطأ لعب المباريات الثلاثة الأولى في دور المجموعات بشكل جدي وعدم القيام بالمداورة”، حسب ما قاله في “راديو مارس”.

  Subscribe  
أعلمني عن