Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

مفاجأة صادمة من مصطفى حجي في وجه وحيد خاليلوزيتش

أنا الخبر | Analkhabar

قررت الغرفة الجنحية التابعة للمحكمة الابتدائية بمراكش، مؤخرا، تأجيل ملف الدعوى القضائية، التي رفعها مصطفى حجي ضد المدرب الوطني وحيد حاليلوزيتش، إلى غاية 22 من شتنبر المقبل.

ويطالب الدولي المغربي السابق، مصطفى حجي، بمبلغ مليار سنتيم كتعويض عن الضرر، حيث قدم دفاعه عدد من الدلائل بخصوص تعرضه للسب والشتم.

وكان الدولي السابق مصطفى حجي، رفع دعوى قضائية مباشرة ضد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، وحيد خليلوزيتش، بتهمة القذف والسب، طبقا لمقتضيات الفصول 442-443-444 من القانون الجنائي المغربي.

وكشف الناخب الوطني البوسني وحيد خاليلوزيتش، في وقت سابق، عن أسباب استبعاد مصطفى حجي، من طاقمه التقني الخاص بالمنتخب المغربي.

وقال خاليلوزيتش، أن تصرفات مصطفى حجي لا تليق بنجم اعطى الكثير للمنتخب المغربي، مبرزا أنه كان يثق به كثيرا ودائما يحاول حمايته.

وأضاف مدرب الأسود، أن “حجي هاجمني بأسلوب همجي، ووصفني بالعجوز ولا أفهم كرة القدم”، مؤكدا أنه في أفضل حالاته ولياقته البدنية جيدة.

وأبرز المتحدث ذاته، أنه يفهم كرة القدم جيدا، وأرقامه أفضل بكثير من المدربين السابقين للمنتخب المغربي، موضحا أنه حقق هذا الأمر بفضل صرامته.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات