مناورة “خادعة” من جنوب إفريقيا قبل مواجهة المنتخب المغربي في التفاصيل،

واجهت بعثة المنتخب الجنوب أفريقي صعوبات في التأقلم مع مناخ مدينة سان بيدرو الإيفوارية، قبل المواجهة المرتقبة ضد المنتخب الوطني المغربي يوم الثلاثاء المقبل، برسم ثمن نهائي بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا بساحل العاج.

وعبر الحساب الرسمي للمنتخب الجنوب أفريقي على منصة “إكس” عن استيائه من نسبة الرطوبة العالية (78 بالمائة) خلال أول حصة تدريبية للفريق بمدينة سان بيدرو.

استغراب مغربي:

أثارت هذه التدوينة استغراب فئات عريضة من الجمهور المغربي، الذي اعتبرها مناورة “خبيثة” من خصم الأسود، لتمويه العناصر الوطنية قبيل موقع ثمن نهائي الـ”كان” الحاسمة.

مناخ إفريقي معتاد:

اعتبرت جماهير مغربية أن جل لاعبي منتخب جنوب إفريقيا يمارسون في البطولة المحلية، وبالتالي فهم مستأنسون بالأجواء الإفريقية المتسمة غالبيتها بمناخها الاستوائي، خاصة العناصر المنتمية لفريق “صن داونز”، التي جابت القارة السمراء طولا وعرضا خلال منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

تحذير من “مكر” الخصم:

حذر جماهير مغربية من “مكر” خصم الأسود الذي يسعى دون أدنى شك إلى “بيع العجل” للمغاربة، عبر تسويق تذمره من ارتفاع نسبة الرطوبة بمدينة سان بيدرو، قبل أن يباغتهم بوجه آخر خلال موعد المقابلة الحاسمة المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل، برسم ثمن نهائي “كان” ساحل العاج.

ويبدو أن المنتخب المغربي سيواجه تحديات أخرى غير رياضية في موقعة ثمن نهائي “كان” ساحل العاج، حيث يسعى المنتخب الجنوب أفريقي إلى استغلال المناخ كسلاح نفسي لزعزعة استقرار الأسود قبل المواجهة الحاسمة.

WhatsApp Image 2024 01 28 at 12

اترك تعليقاً