من نحن

“أنا الخبر.. الخبر أولا” جريدة إلكترونية إخبارية متجددة على مدار الساعة، هدفها الأساس قول الحقيقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في الساحة المغربية والعالمية، “أنا الخبر” عينكم التي سترون من خلاله خبايا الأمور في كل ما يجري ويدور بالصوت والصورة والكلمة. ننقل لكم الخبر بكل مهنية ومصداقية، ونترك لكم التعليق بكل حرية.

لن نغطي أخباركم بشكل موسمي أو مناسباتي، فمقاربة النوع بالنسبة إلينا أسلوب ومنهج في العمل وقناعة راسخة لن نحيد عنها.

نعدكم أن جريدة “أنا لخبر” ستكون منكم وإليكم وسننحاز إلى الحقيقة، إلى المصداقية في التحرير، إلى الدقة والنزاهة الفكرية، إلى أخلاقيات المهنة كما هي متعارف عليها، ستكونون أنتم عيون الجريدة وسنكون نحن عيونها التي لا تنام من أجلكم ومن أجل إعلام متزن، بعيدا عن المزايدات، وشعارنا المصداقية ونقل الخبر بكل حيادية.

“أنا الخبر” يتيح لكم فضاء أوسع للحرية، وستكون بجانبكم في جميع القضايا التي تشغل بالكم؛ كبيرة كانت أو صغيرة، فراسلونا ولا تترددوا وتابعونا فستجدون كل ما تريدون. طاقم راكم 15 سنة من التجربة الصحفية  الالكترونية و الورقية سيكون رهن إشارتكم على مدار الساعة، فلنعقدها جميعا ونتوكل من أجل مغرب أفضل…

جريدة “أنا الخبر” لا تتحمل أية مسؤولية قانونية أو أدبية فيما يخص المواد المنشورة على صفحاتها, وحرصا منها على توثيق أهم المعلومات المنشورة، فالمقالات التي تعبر عن الآراء ووجهات النظر تقوم الجريدة بإدراج أسماء كتابها، أما باقي الأخبار الأخرى فالجريدة تضع المصدر وذلك لتفادي نشر الأخبار المصطنعة والزائفة.