Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

مواجهة المغرب وليبيريا قد تكون الأخير ل”وحيد خاليلوزيتش” ومصدر يكشف التفاصيل

أنا الخبر ـ متابعة 

يعيش وحيد خاليلوزيتش مرحلة غامضة، مع المنتخب الوطني، بورود أنباء عن إمكانية إقالته، بعد مباراة ليبيريا، اليوم (الإثنين)، بملعب مركب محمد الخامس في البيضاء، انطلاقا من الثامنة مساء، لحياب الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية، المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار 2023.

ورفض مصدر مسؤول الحديث عن الأمر، مكتفيا بالقول “لا شيء رسمي إلى الآن”، بينما كشفت مصادر أخرى، أن أيام الناخب الوطني باتت معدودة مع الأسود، وأن قرار إقالته اتخد رسميا عقب الخسارة الثقيلة أمام المنتخب الأمريكي في ولاية سينسيناتي في ثاني يونيو الجاري، مشيرة إلى أن مباراة ليبيريا قد تكون الأخيرة بالنسبة إليه على رأس الطاقم التقني للمنتخب، تقول “الصباح”.

وطالبت الجماهير المغربية بإقالة خاليلوزيتش قبل شهور، إلا أن تراجعه عن قرار إبعاد بعض اللاعبين المغضوب عليهم، دفع الجامعة إلى منحه فرصة أخرى لترميم صفوف المنتخب الوطني، دون جدوى.

وينتظر أن تحسم الجامعة في مصيره بعد مباراة ليبيريا، خصوصا أن هناك تسريبات تفيد أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة اتخد قرارا بتعيين مدرب وطني لقيادة الأسود بمونديال قطر 2022.

وسيكون أمام المنتخب الوطني فرصة تأكيد تفوقه على نظيره الليبيري، عندما يلتقي الطرفان، اليوم (الإثنين) بالبيضاء، إذ يطمح الأسود إلى تحقيق فوز ثان على التوالي، بعد الأول على جنوب إفريقيا بهدفين لواحد، الخميس الماضي، بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، فيما يخطط الثاني للعودة بنتيجة إيجابية تؤهله للدفاع عن حظوظه في التأهل إلى “كان 2023”.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات