يسعى فريق أولمبيك ليون الفرنسي لكرة القدم، للتعاقد مع الدولي المغربي نايف أكرد مدافع وست هام يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد نهاية مشاركته مع المنتخب الوطني المغربي في النسخة القادمة من نهائيات كأس أمم إفريقيا.

وحسب موقع “هامرز نيوز” المختص في أخبار فريق “المطارق”، نقلا عن صحيفة “ليكيب”، فإن ديفيد مويس مدرب وست هام وإدارة الفريق على استعداد لتسريح أكرد في حال التوصل بعرض يلبي الطموحات المالية لوست هام.

وأوضح المصدر نفسه أن ليون الفرنسي مهتم بشكل كبير بالتعاقد مع أكرد في فترة الانتقالات الشتوية لتعزيز خطه الدفاعي، وذلك بالنظر للقيمة التقنية التي يتمتع بها اللاعب، ومعرفته بالأجواء في الدوري الفرنسي الذي لعب فيه من قبل.

وغاب أكرد عن فريقه في آخر مباراتين بسبب الإصابة، علماً أنه خاض 16 مباراة حتى الآن بقميص وست هام في الدوري الإنجليزي سجل فيها هدفاً واحداً، وسجل آخر في مسابقة الدوري الأوروبي التي لعب فيها أربع مباريات.

ويُشار إلى أن العقد الذي يجمع نايف أكرد صاحب الـ27 سنة بفريقه وست هام يونايتد يمتد إلى غاية 30 يونيو من سنة 2027، بعدما انتقل له في صيف سنة 2022 قادماً من ستاد رين الفرنسي.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً