Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

هل يشرف وليد الركراكي رسميا على المنتخب؟ و كيف علاقته بحمد الله ؟

أنا الخبر | Analkhabar

هل يشرف وليد الركراكي رسميا على المنتخب؟ و كيف علاقته بحمد الله ؟ هي أسئلة يتداولها على نطاق واسع الجمهور الرياضي المغربي.

وفي هذا الصدد، فبعدما أكد موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي المتتبع لأخبار الرياضة، أن الجامعة الملكية لكرة القدم ستتعاقد قريباً مع وليد الركراكي لتدريب المنتخب الوطني المغربي خاصة و أنه أعلن في وقت سابق رحيله عن الوداد الرياضي، بات من شبه المؤكد أن الجامعة قد تُعلن عن إشراف الركراكي على تدريب سفينة المنتخب المغربي.

و أورد الموقع، أن إسناد مهمة تدريب المنتخب إلى ابن الفنيدق وليد الركراكي، سيكون تشريفا كبيرا للرجل بالنظر للمستوى المبهر و المسار الناجح الذي بصم عليه مع الفريق الأحمر.

و في موضوع آخر، رجحت مصادر ”أنا الخبر“، أن تولي وليد لمهامه التدريبية رفقة المنتخب المغربي، قد تدفعه إلى استدعاء عبد الرزاق حمد لله في ظل العلاقة الأخوية و الصداقة المتينة التي تجمع بين الاثنين إلى جانب المستوى الهائل الذي يبصم عليه اللاعب، خاصة و أن الركراكي كان مساعدا لرشيد الطاوسي قائد العريضة التقنية للمنتخب المغربي سنة 2013 و تم استدعاء آنذاك عبد الرزاق حمد الله لكأس إفريقيا من أجل خوض مباريات المنتخب المغربي بنفس المسابقة التي أقيمت آنذاك بدولة جنوب إفريقيا.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات