Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

وحيد خاليلوزيتش يتحدى الجميع ويرفض أي حديث عن مستقبله رفقة المنتخب

أنا الخبر | Analkhabar

كشف مصدر مقرب من وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، أن الأخير قرر عدم الحديث عن مستقبله رفقة “الأسود”، واتخذ قرارا بعدم الرد على أي تساؤولات حول مستقبله رفقة المنتخب المغربي، وتحديدا تلك المطروحة مو طرف وسائل الإعلام المغربية.

وتابع المصدر ذاته أن وحيد قرر إلغاء الندوات التي كانت مقررة في وقت سابق لفائدة رجال الإعلام، ورفض الحديث بشكل كلي عن مستقبله رفقة “الأسود”، وذلك خوفا من تأويل تصريحاته، وأيضا لإغلاق الباب أمام من اعتبرهم مشوشين وراغبين في الضغط عليه من أجل ترك منصبه.

وزاد المصدر نفسه وفق “الأخبار”، أن مدرب المنتخب الوطني يقضي عطلته الصيفية رفقة أسرته بفرنسا، على أن ينتقل الشهر المقبل إلى موطنه الأصلي البوسنة، وسيحضر عيد ميلاد نادية الأم فيليزموستار، ليعود مجددا إلى عاصمة الأنوار للقيام بعدد من الأمور، قبل العودة إلى المغرب من أجل التحضير لنهائيات كأس العالم، المقرر أن تجري في الفترة من 21 نونبر إلى 18 دجنبر 2022 بقطر.

ولم يخف المصدر ذاته عن أن خاليلوزيتش يعيش ضغطا كبيرا، بسبب الانتقادات الموجهة إليه من طرف الشارع المغربي، والمطالبة بإبعاده عن المنتخب الوطني، قبل نهائيات كأس العالم، خصوصا بعد الأداء غير المقنع الذي قدمته العناصر الوطنية ضد كل من جنوب إفريقيا وليبيريا، ضمن الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وختم المصدر نفسه حديثه بكون المدرب البوسني يرغب في خوض نهائيات كأس العالم رفقة المنتخب المغربي، ومستعد لتقديم مجموعة من التنازلات، أهمها إجراء الصلح بينه وبين عدد من اللاعبين المبعدين، بالإضافة إلى إحداث تغييرات داخل الطاقم التقني للمنتخب الوطني.

ويمر خاليلوزيتش من فترات صعبة مع “الأسود”، رغم نجاحه في قيادتهم للتأهل إلى مونديال 2022 بقطر، واقترابه من تأمين تأهل ثان على التوالي إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا، وذلك بسبب خلافاته مع العديد من دعامات المنتخب الوطني، في ظل توفره على قطع غيار غنية ومتنوعة.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات