إعلان

ورقة مالية من فئة 200 درهم تفجر مفاجأة والأمن يتدخل فورا

إعلان

أنا الخبر ـ متابعة 

ورقة مالية من فئة 200 درهم تفجر مفاجأة، حيث تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، خلال اليومين الماضيين، من توقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 18 و25 سنة من بينهم سيدة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتزوير العملة الوطنية وعرضها للتداول.

ووفقا لما أوردته مصادر إعلامية متطابقة، فإن الإطاحة بهذه العصابة تم إثر توقيف اثنين من أفرادها وهما في حالة تلبس بعرض ورقة مالية مزيفة للتداول بأحد المحلات التجارية بمدينة مكناس.

هذا، ومكنت الأبحاث والتحريات المجراة بخصوص هذه القضية من تحديد هويات شريكي الموقوفين في هذا النشاط الإجرامي، وتوقيفهما لاحقا بمدينة القنيطرة.

إعلان

وأسفرت عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز 23 ورقة مالية مزيفة من فئة 200 درهم، وستة هواتف محمولة، علاوة على مجموعة من الوثائق التي يشتبه في كونها مزورة ومعدة لأغراض إجرامية.

إلى ذلك، تم إيداع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر قبل إحالتهم على العدالة.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات