أعلن وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، عن ضم غانم سايس مجددًا إلى تشكيلة المباراتين المقبلتين ضد زامبيا والكونغو برازافيل في التصفيات العالمية، وكذلك استدعاء أسامة ترغالين لأول مرة للمشاركة مع الفريق الوطني.

وخلال الكشف عن القائمة، تحدث الركراكي: “في المعسكر الأخير، أتيحت الفرصة لتجربة اللاعبين الشباب، وأعطيت سايس فترة للراحة ليتفرغ لناديه، ونستغل المباريات الودية لتجربة تكتيكات جديدة”.

وأضاف: “أثق في سايس دائمًا، فهو يقدم كل ما لديه، وقد زرته في السعودية وأكد مستواه العالي، وعودته إلى الفريق كانت متوقعة”.

وقال عن ترغالين: “لقد كنت أتابع ترغالين منذ صغره، وعندما كنت أدرب الفتح، كان هو في الأكاديمية.. إنه من بين اللاعبين المميزين ويمتلك أسلوب لعب يشبه أوناحي ومهارات فريدة، ولكنه كان يعاني من الإصابات”.

وتابع وليد الركراكي: “كنت أود استدعاءه سابقًا، والآن بعد أن شارك في جميع المباريات مع لوهافر، أرى أنه يستحق الفرصة. أنا واثق من أنه سينتقل إلى نادٍ أكبر في المستقبل”.

واختتم وليد الركراكي: “استدعاء ترغالين سيمكنه من الاستعداد للأولمبياد معنا، إلى جانب لاعبين آخرين مثل الخنوس والصيباري. هو لاعب واعد وعليه أن يبذل جهدًا لإبراز قدراته”.

وأشار إلى أن المباراة المقبلة للمنتخب ضد زامبيا ستقام في الملعب الكبير بأكادير يوم 7 يونيو، الساعة الثامنة مساءً (20:00 بتوقيت غرينيتش +1).

وسيخوض الفريق مباراته الثانية ضد الكونغو الديموقراطية في ملعب الشهداء بكينشاسا يوم 11 من الشهر نفسه.

اترك تعليقاً