Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

َتغْيِّيرات بالجملة لوحيد خاليلوزيتش في مباراة اليوم أمام ليبيريا

أنا الخبر ـ متابعة 

من المنتظر أن يقوم “وحيد خاليلوزيتش”، بتغييرات مهمة في مبارة اليوم أمام منتخب ليبيريا، سواء في نظام اللعب، أو التشكيلة الأساسية، بسبب عدم تقديم بعض اللاعبين المنتظر منهم أمام “بافانا بافانا”، خصوصا على مستوى خط الوسط، إضافة إلى إصابة أخرين، وبالتالي غيابهم عن التداريب.

وبات سفيان أمرابط مهددا بالغياب عن مباراة ليبيريا، بعد إصابته في عضلة الفخد، ما يعني حاجته للراحة لاتقل عن أسبوعين، الأمر الذي استدعى توجيه الدعوة في آخر لحظة لجبران، حتى يكون بديلا للاعب وسط فيورتينا الإيطالي، كما وجه الناخب الوطني الدعوة كذلك إلى أشراف داري، مدافع الوداد الرياضي.

ويأتي استدعاء جبران وداري للمشاركة في مباراة ليبيريا، للمستوى الجيد الذي ما فتئا يقدمانه مع الوداد الرياضي، كما اعتبر كل منهما الأفضل في مركزيهما في مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

موعد المباراة

المواجهة ستنطلق عند حدود الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي المغربي، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة: 

يمكن متابعة المواجهة المغربية الليبيرية مباشرة على قنوات beIN Sports HD 3 و beIN Sports FR HD 1، كما يمكن متابعتها على القناة الرياضية TNT بداية من الساعة الثامنة.

تاريخ المواجهات بين المنتخبين:

 أول لقاء جمع بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره الليبيري، يوم 22 مارس 1981، ضمن تصفيات كأس إفريقيا 1982، حيث عاد الانتصار آنذاك لأسود الأطلس بثلاثة أهداف لهدف.

وجدد المنتخب الوطني المغربي انتصاره على نظيره الليبيري، في ثاني مباراة جمعت بينهما برسم تصفيات كأس الأمم الإفريقية 1982، يوم 4 أبريل 1981 بخماسية نظيفة، تأهل على إثرها رفاق البوساتي أنذاك إلى الدور الثاني من التصفيات.

وكان الانتصار الوحيد لمنتخب ليبيريا على المغرب سنة 1987، في مباراة ودية بهدفين لهدف، ومنذ ذلك الحين لم يتقابل المنتخبان فيما بينهما، ما يعني أن لقاء يوم غد سيكون صعب على الطرفين، كون أن الأوراق لن تكن مكشوفة من الجانبين.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات