أنا الخبر ـ البطولة

أعاد موقع “el-ahly” المصري نشر تصريح أدلى به في وقت سابق عمرو فهمي، السكرتير العام السابق للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حينما أكَّد أن مسؤولي الترجي الرياضي التونسي عطَّلوا تقنية “الفار” في إياب نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي.

وقال المسؤول السابق في جهاز “الكاف”، ضمن حديث استحضره الموقع الإعلامي المذكور: “في مباراة العودة كنت أخضع لعملية جراحية ولم أتمكن من التواجد وقام مسئولو الترجي بنفس الأمر حيث عطلوا الـ VARولكن خسارة الأهلي بسبب سوء المستوى وعدم وجود حالات تحكيمية جدلية لم يشعر أحد بما حدث“.

وأضاف: “كنت على علم ان الـ VARسيكون معطلا في مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي لكنني قمت بإبلاغ مسئولي الأهلي بهذا الأمر، وتم حل المشكلة بعدها بدقائق قليلة“.

وتأتي هذه التصريحات بمناسبة تضرر الوداد الرياضي من “تعطيل” تقنية الفيديو في مواجهة الترجي، ضمن إياب نهائي دوري الأبطال، وعدم اعتماده في إعادة لقطة الهدف الصحيح لوليد الكرتي والذي ألغاه حكم المقابلة بكاري غاساما.

وقرَّر “الكاف” في آخر المطاف إهداء المنافسة القارية الأغلى على صعيد الأندية إلى النادي التونسي، بعدما رفض لاعبو وباقي مكونات ممثل الكرة المغربية عدم إكمال المباراة إلا في حالة اعتماد هذه التقنية وإعادة مشاهدة لقطة الهدف.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً