أنا الخبر | Analkhabar

تحدثت والدة النجم الإسباني السابق جيرارد بيكيه للمرة الأولى منذ انفصال ابنها عن المغنية الكولومبية شاكيرا، لترد على ما وجّهته الأخيرة من اتهامات لها بمساعدة نجلها على إخفاء علاقته العاطفية بفتاة أخرى وإقدامه على خيانة أم أولاده في منزل الزوجية.

مونتسيرات برنابيو، البالغة من العمر 60 عامًا، ظهرت في برنامج “كولابس” التلفزيوني في برشلونة، وهي أول مقابلة تلفزيونية لها بعد انفصال ابنها الدرامي عن شاكيرا في سبتمبر 2022.

وقالت برنابيو “كما يفعل أي شخص آخر، لدي حياة شخصية وحياة مهنية.. لكن حياتي الشخصية تتم مناقشتها فقط مع أقرب أصدقائي وعائلتي.. عندما أكون في العمل، أركز على ما يتوجب عليَّ فعله كطبيبة”.

وذكرت وكالة أنباء “جيو نيوز” في وقت لاحق أن برنابيو وصفت شاكيرا خلال المقابلة بـ”الدخيلة”، وكشفت أنها كانت منزعجة من فارق السن بينها وبين ابنها جيرارد الذي يصل إلى 10 سنوات.

وقال مصدر محلي “بالنسبة للعديد من العائلات في مدينة برشلونة، إذا كنت من مدريد، فأنت بالفعل دخيل، تخيل أنك من كولومبيا.. بالنسبة لمونتس كانت صدمة، لقد رأتها منذ البداية على أنها دخيلة”.

وأضاف أن كل شيء يتعلق بشاكيرا كان يزعج والدة بيكيه، ابتداءً من الفجوة العمرية الكبيرة بينهما، بالإضافة إلى مهنتها كمغنية بغض النظر عن مدى نجاحها، إضافة إلى أنها لم تكن كاتالونية أو على الأقل من عائلة معروفة.

وجاءت الادعاءات في أعقاب انتقال صاحبة أغنية The Hips Don’t Lie إلى ولاية فلوريدا الأمريكية، ومغادرتها برشلونة في الـ3 من أبريل.

وكتبت شاكيرا في منشورها الوداعي الذي شاركته عبر حسابها في تويتر: “لقد عشت في برشلونة لمنح أطفالي الاستقرار، وهو نفس ما نبحث عنه الآن في ركن آخر من العالم بجوار العائلة والأصدقاء والبحر.. اليوم نبدأ فصلا جديدا في البحث عن سعادتنا”.

وكالات ـ أنا الخبر

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.