أنا الخبر ـ البطولة
عبر كثيرون بمختلف الجنسيات عن تضامنهم مع الوداد الرياضي، بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا أمامالترجي التونسي، وما شهده من “مجزرة تحكيمية جديدة” هزت الكرة الإفريقية ككل.

ونشر هؤلاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي، صورا ومنشورات حول النهائي المذكور، مؤكدين أن ممثل الكرة الوطنية قد تعرض لـ”ظلم تحكيمي واضح” من طرف الطاقم التحكيمي الذي يترأسه الغامبي غاساما.

WijbDG4

وكان للمعلق الرياضي الجزائري حفيظ الدراجي نصيب في “حملة الإستغراب” و التضامن مع الوداد إذ أكد في “تغريدة” عبر حسابه الشخصي في موقع “تويتر” أن “الكاف كان يجب عليها إعادة المباراة.

واستغرب رواد المواقع الإجتماعية من مقولة: “هناك عطب في تقنية الفيديو”، إذ أشار البعض إلى أنها خدشت صورة الإتحاد الإفريقي، بعد عدم الخروج بقرار إلغاء المباراة في ظل تواجد خلل على مستوى “الڤار” الذي كان مؤثرا في مباراة الذهاب بإلغاء هدف ودادي و حرمان الفريق من ضربة جزاء، بعد أن لامست الكرة يد خليل شمام.

وفي سياق ذي صلة تلقت فعاليات الوداد إشادات واسعة، بعد أن قررت رفض مواصلة اللعب إحتجاجا على “المهزلة التحكيمية”، مؤكدين أنهم من حقهم المطالبة بإعادة اللقطة كما جاء على لسان المختصين، على رأسهم الخبير التحكيمي السوري جمال الشريف خلال الأستوديو التحليلي لـ”بي إن سبورت”.

وشهد اللقاء لقطة “مثيرة للجدل” بعد أن قرر غاساما إلغاء هدف وليد الكرتي في الشوط الثاني، مبررا أنه كان في وضعية متسللة.

h5OvDeu

ويذكر أن اللقاء كان قد توقف في الدقيقة 62 بالتحديد، بعد أن توجه لاعبو الوداد صوب الحكم مطالبينه بالإعتماد على التقنية، لـ”يصدمهم” بعدم إشتغالها، ليعلن في آخر المطاف بعد توقف دام لساعات، عن نهاية اللقاء وتتويج الترجي بطلا.

eZA94V5

 

 

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً