الصويرة.. نهاية غير متوقعة لمستشارة جماعية “تحرشت” برجل متزوج

أنا الخبر ـ متابعة 

في واقعة غير مسبوقة، قررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالصويرة متابعة مستشارة بالجماعة الترابية “أيت سعيد” التابعة لدائرة الحنسان بإقليم الصويرة بتهمة التحرش الجنسي في حق رجل متزوج.

وحسب ما نقلته مصادر إعلامية متطابقة، فقد تقدم رجل متزوج، بشكاية إلى وكيل الملك، مرفقة بتفريغ لرسائل وصور وفيدروهات توصل بها عبر تطبيق “الواتساب” من المستشارة المذكورة، تحمل مضامين جنسية مشفوعة بعبارات غزل وود، متهما إياها بالتحرش الجنسي به.

وأوضحت ذات المصادر  وفق ما كتبته “آشكاين”، أن وكيل الملك أحال الملف على عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي “الحنشان” والتي قامت بالتحقيق في الموضوع والاستماع إلى المستشارة المتهمة، التي حاولت في بادئ الأمر الإنكار مدعية أن ابنها هو من كان يبعث بهاتفها، حيث تم استدعاء الابن ليتبين أن إعاقته تحول دون إرساله تلك الرسائل أو استعماله الهاتف.

وتعود فصور القضية حسب المصادر نفسها إلى قيامة المستشارة الخمسينية، وهي متزوجة وأم لطفلين، بالحصول على هاتف زوج مهاجرة مغربية كانت قد ساعدتها في الحصول على كرسي متحرك لأحد أبنائها في وضعية إعاقة، وشرعت في إرسال رسائل وصور وفيدروهات عبر تطبيق “الواتساب” تحمل مضامين جنسية للزوج الذي قام بتنبيهها إلى خطورة الأفعال مهددا إياها بمتابعتها قضائيا، لكنها عاودت نفس الأفعال مرات متعددة، مما اضطره إلى تقديم شكاية تعتبر سابقة في المغرب.

قد يعجبك ايضا
تحميل...