السلاوي يتخذ قرارا جديدا بعد اتهامه ب”التحرش” ويعتذر لهؤلاء (وثيقة)

أنا الخبر ـ متابعة 

اعترف الدكتور منصف السلاوي على بتحرشه بزميلته في العمل، مما أدى إلى إقالته من شركة “غالفاني بيو إلكترونيكس”، أمس الأربعاء 24 مارس الجاري.

وقال السلاوي في بلاغ صادر عنه إنه “يشعر بالفزع لأن أفعاله وضعت زميلة سابقة في موقف غير مريح، مضيفا “لدي أقصى درجات الاحترام لزملائي وأشعر بالفزع لأن أفعالي وضعت زميلة سابقة في موقف غير مريح”.

كما عبر السلاوي عن “اعتذاره بشدة لأي ضائقة سببها للموظفة المعنية”، كما عبر عن اعتذاره لزوجته ولعائلته عن الألم الذي سببه لهم هذا الأمر”، مردفا “إنه لمن دواعي الأسف الشديد أن أقر ببيان اليوم الصادر عن شركة glaxosmithkline plc بشأن إنهاء عملي كرئيس لمجلس إدارة شركة galvani”.

وكانت شركة “جلاكسو سميث كلاين”، قد أقدمت أمس الاربعاء 24 مارس الجاري، على إقالة كبير العلماء في عملية تطوير لقاح “كوفيد19” التابعة للحكومة الفيدرالية الأمريكية أثناء إدارة دونالد ترامب؛ المغربي منصف السلاوي، من منصب رئيس مجلس إدارة شركة “galvani bioelectronics” بسبب مزاعم التحرش الجنسي.

إقالة العالم المغربي منصف السلاوي، جاءت بحسب بلاغ صادر عن “gsk” التي تملك غالبية الأسهم في شركة “galvani bioelectronics”، بعد تلقي رسالة تحتوي على ادعاءات بالتحرش الجنسي والسلوك غير اللائق اتجاه موظفة من طرف السلاوي ، قبل سنوات عندما كان منصف السلاوي يعمل في شركة “gsk”.

قد يعجبك ايضا
تحميل...