كاين الجديد فقضية “بنت الكوميسير”.. خرج فيديو ثاني ليها وها شنو كشف التحري فالواقعة

أنا الخبر ـ متابعة

كاين الجديد فقضية بنت الكوميسير التي أثيرت بشأنها ضجة بعد انتشار فيديو على نطاق واسع، خلال الساعات القليلة الماضية، يوثق لفتح الطريق في وجهها في سطات بأمر من قائد، كان يقود حملة لرصد المخالفين لإجراء «حظر التجوال الليلي» بالمدينة، وذلك دون مطالبتها بتقديم ما يثبت السماح لها بالتنقل في فترة سريان مفعول هذا الإجراء الوقائي المتبع للحد من تفشي (كورونا).

مصدر موثوق كشف،  وفق ما كتبته «كود»، أنه جرى التحري بشأن هذه الواقعة، وتبين أن المعنية بالأمر تتوفر على رخصة استثنائية للتنقل، وذلك لطبيعة المهنة التي تشغلها بمطار النواصر، مبرزا أن ليلة توثيق الفيديو السماح لها بعبور نقطة مراقبة بعدما جرى عرف عنه هويتها بعبارة «بنت الكوميسر ديالنا»، كانت في طريق العودة من العمل في تجاه منزلها.

وقد جرى تداول، في الساعات القليلة الماضية، عبر تطبيق التراسل الفوري (واتساب) فيديو ثاني ل «بنت الكوميسير»، نشرته على تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير (تيك توك)، والذي قدمت فيه توضيحات بخصوص الواقعة.

وقالت «بنت الكوميسير»، في خرجتها الافتراضية، «نظرا لطبيعة عملي فالمطار، كنخدم بالليل.. والناس لي فالباراج ولاو حافظيني، حينت كنخدم 5 أيام فالأسبوع، وأضطر خلالها إلى التنقل فالليل».

وزادت موضحة «أتوفر على رخصة التنقل الممنوحة لي من المطار. وحتى البوليس فاش كنكون داخلة كيشوفو الرخصة لي عندي.. وبحكم أن المدينة صغيرة وليت معروفة عندهم».

قد يعجبك ايضا
تحميل...