عاجل.. رد صارم من القوات المسلحة الملكية على إستفزازات البوليساريو والاعلان عن عدد من القتلى

أنا الخبر ـ متابعة 

نقلت مصادر تابعة لجبهة البوليساريو، مساء اليوم الإثنين، مقتل 3 مسلحين تابعين للجبهة شرق الجدار الرملي، بالإضافة لإصابة آخر.

وتشير المعطيات الواردة وفق ما كتبته “كود” قبل قليل، أن مسلحين تابعين “للناحية العسكرية الثانية لجبهة البوليساريو”، كانوا بصدد إستفزاز القوات المسلحة الملكية قرب منطقة تفاريتي شرق الجدار اليوم الإثنين، قبل أن يعمد عناصر القوات المسلحة الملكية على وضع حدٍّ لتلك الإستفزازات برد صارم، كبّد المسلحين حصيلة ثقيلة، أسفرت عن مقتل كل من البشير محمد لمين ابجيجة، ومحمد لمين سيدي سالم الصديق، فضلا عن سيد احمد أحمد العرابي، وفقا لمصادر مطلعة لـ “گود”.

وتعتمد القوات المسلحة الملكية المغربية على طول الجدار مقاربة حازمة في التعاطي مع أية إستفزازات من طرف مسلحي جبهة البوليساريو، وذلك في سبيل الذود عن الوحدة الترابية للمملكة وإيقاف أي تحركات للبوليساريو شرق الجدار الرملي، خاصة بعد تنصلها من إتفاق وقف إطلاق النار الموقع سنة 1991.

ويشار أن المملكة المغربية تؤكد أن المنطقة لا تعيش حرب، بيد أن القوات المسلحة الملكية المغربية مستعدة في أي وقت للرد على أية إستفزازات شرق الجدار، والتي تستهدف أمن وإستقرار البلاد والمواطنين المغاربة.

قد يعجبك ايضا
تحميل...