Analkhabar
أنا الخبر جريدة إلكترونية إخبارية متجددة على مدار الساعة - تهتم بأخبار المغرب والعالم بالصوت والصورة ( روبورتاجات - فيديوهات وصور )

الوداد البيضاوي يتعرض لمجزرة تحكيمية بالجزائر

أنا الخبر ـ متابعة 

عرفت مباراة الوداد البيضاوي وملودية الجزائر باسم ذهاب ربع كأس عصبةالأبطال المقامة في الجزائر العاصمة ظلم تحكيمي فاضح من طرف الحكم الاتيوبي بمالاك تسيما بعدما ألغي هدف محقق لفريق الوداد والمسجل من طرف اللاعب الكرتي في الدقيقة 35 من الشوط الاول.

وكان محللو قناة “باين سبور” قد اعترفوا بشرعية الهدف، مؤكدين عدم وجود حالة تسلل خلال تحليلهم للجولة الأولى في البلاتو التحليلي للقناة مابين الشوطين.

للإشارة فريق الوداد ليس الفريق المغربي الوحيد الذي يتعرض لظلم هذا الحكم، فقد سبقه فريق نهضة بركان بعد ما حرمه (الحكم) من التويج بنهائي الكاف أمام الزمالك المصري موسم 2019/3030.

يذكر أن المباراة انتهت بتعادل فريق الوداد الرياضي بهدف لمثله مع مضيفه مولودية الجزائر ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على ارضية ملعب 5 يوليوز بالجزائر العاصمة ،وذلك برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وكان فريق الوداد الرياضي سباقا للتسجيل بواسطة متوسط الميدان يحيى جبران عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 66 من عمر المباراة، في حين عادل فريق مولودية الجزائر الكفة عن طريق اللاعب ميلود الربيعي في الدقيقة 83. (آشكاين)

قد يعجبك ايضا