Analkhabar
جريدة إلكترونية إخبارية متجددة على مدار الساعة - تهتم بأخبار المغرب والعالم بالصوت والصورة ( روبورتاجات - فيديوهات وصور )

البوليساريو تدعي قصف موقع للمناورات العسكرية المغربية الأمريكية

أنا الخبر ـ متابعة 

يواصل إعلام جبهة البوليساريو الانفصالية شطحاته المعهودة ونشر أخباره الزائفة، من خلال إعلان قصف منطقة المحبس المغربية، تزامنا مع التدريبات المغربية الأمريكية المشتركة “الأسد الإفريقي 2021″، التي ستنظم في الفترة من 7 إلى 18 يونيو 2021.

فبعد إعلان المغرب تنظيم التدريبات المغربية الأمريكية المشتركة “الأسد الإفريقي 2021” بمناطق أكادير، تيفنيت، طانطان، المحبس، تافراوت، بن جرير والقنيطرة، بمشاركة الآلاف من الجيوش متعددة الجنسيات وعدد كبير من المعدات البرية والجوية والبحرية. أعلن إعلام البوليساريو أن عصاباته قصفت منطقة لعكد بقطاع المحبس في التراب المغربي، علما أن المحبس هو أحد المواقع التي تشملها التدريبات المذكورة.

كذب البوليساريو لم يقف عند هذا الحد، بل تعداه لتزعم أن ميليشياتها قصفت منطقة الشيظمية بقطاع المحبس ومنطقة أم الدكن بقطاع البكاري، في افتراء شبيه بما تمارسه الاجهزة الاعلامية الجزائرية على المغرب قبل أشهر.

شطحات البوليساريو، جاءت بعدما كشف بلاغ صادر عن أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية المغربية، أنه بالإضافة إلى الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المغربية، ستشهد النسخة السابعة عشرة من هذا التمرين مشاركة بريطانيا والبرازيل وكندا وتونس والسنغال وهولندا وإيطاليا، فضلا عن الحلف الأطلسي ومراقبين عسكريين من حوالي ثلاثين دولة تمثل إفريقيا وأوروبا وأمريكا. (المصدر: آشكاين)

قد يعجبك ايضا