Analkhabar
جريدة إلكترونية إخبارية متجددة على مدار الساعة - تهتم بأخبار المغرب والعالم بالصوت والصورة ( روبورتاجات - فيديوهات وصور )

بالصور.. فضيحة في الحكومة الإسبانية بطلتها وزيرة الشغل ونائبة “بيدرو سانشيز”

أنا الخبر ـ متابعة 

اهتزت الحكومة الإسبانية على وقع فضيحة كبرى، تتعلق بتزوير شواهد دراسية عليا لأحد مكوناتها، ويتعلق الأمر، بوزيرة الشغل والنائبة الثالثة لرئيس الحكومة، يولاندا دياز، الذي اتضح أنها تملك 3 شواهد ماستر مزورة.

وقال الصحفي الإسباني كارليس إنريك، أحد الأشخاص الذين قدموا شكاية بهذا الخصوص، في تغريدة عبر حسابه على التويتر  “لقد غيرت الحكومة للتو السيرة الذاتية الزائفة للوزيرة يولاندا دياز على موقع مونكلوا الإلكتروني ، مؤكدة التزوير الموجود في وثيقة عامة، حتى تقديم شكوانا”.

وبحسب الموقع الرسمي لـلحكومة الإسبانية، كانت دياز تتوفر على شهادة في القانون من جامعة سانتياغو دي كومبوستيلا وثلاث شواهد  ماستر:واحدة في الموارد البشرية، وأخرى في علاقات العمل، وأخرى في التخطيط العمراني.

وقام ذات الموقع بالإبقاء على الشهادة الجامعية للوزيرة، مع حذف شواهد الماستر، وإضافة معطيات عن إجرائها دورة عليا، ودراسات عليا في علاقات العمل، القانون الحضري والتخطيط الإقليمي والموارد البشرية، والتدريب التكميلي في مجالات الضمان الاجتماعي، وتوظيف العمالة والإدارة والسلطة السياسية. (عن أخبارنا)

قد يعجبك ايضا