Analkhabar
جريدة إلكترونية إخبارية متجددة على مدار الساعة - تهتم بأخبار المغرب والعالم بالصوت والصورة ( روبورتاجات - فيديوهات وصور )

بالصور.. بسبب جمالها وصورها المثيرة.. منع حكمة تونسية من إدارة مباريات الاتحاد الافريقي

أنا الخبر ـ متابعة 

أبعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الحكمة التونسية الشابة، سمر حسني، عن لائحة الحكام الذين سيديرون مبارايات الاتحاد الافريقي منها كأس عصبة الأبطال الإفريقية.

وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي صور الحكمة المثيرة للجدل، مرفقين بها ادعاءات على أنها ستكون ضمن الطاقم التحكيمي لعدد من المباريات، لكن سيتم تعينها كحم رابع لإدارة بعض المبارات.

في المقابل، “نفى مسؤول بالاتحاد الإفريقي صحة الأنباء جملة وتفصيلً، مؤكدًا أن هذا الاسم غير مطروح بالمرة لدى الاتحاد”، حسب ما أورده موقع “البلد” التونسي.

وحسب نفس المصدر، فقد “فجر مسؤول تونسي مفاجأة حينها، مؤكدا على أن “الحكمة المُثار حولها هذا الجدل، لم تدِر حتى الآن أي مباراة رسمية من الأساس.

وأوضح موقع “سبور1”، أن الاتحاد الإفريقي اتخذ قرار إبعاد الحكمة التونسية بناء على قرار الاتحاد التونسي لكرة القدم، القاضي بإيقاف الحكم المذكورة بسبب نشرها لصور غير لائقة على موقع “انستغرام”.

من هي سمر حُسني

وتُعد سمر حسني، الفتاة التونسية الحسناء صاحبة الـ 20 عامًا، إحدى أشهر الحكمات على الساحة الإفريقية رغم دخولها إلى عالم التحكيم منذ 4 سنوات فقط، حسب ما نقله موقع “البلد” التونسي.

وأضاف الموقع الإخباري التونسي نفسه، أنه تم اعتماد سمر حسني حكمة ثالثة أو مبتدئة وهي أول درجات التحكيم وفق اللوائح التونسية لاعتماد الحكام.

موردا أن الحكمة التونسية كسبت صيتا واسعا وانتشرت صورا لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أُشيع مشاركتها كحكم رابع في بعض المباريات الإفريقية.

قد يعجبك ايضا