Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

خطوة مفاجئة لمحجبة “الشريط الإباحي” بتطوان

أنا الخبر ـ متابعة 

أقدمت الشابة التطوانية هناء، التي كانت ضحية انتشار شريط فيديو إباحي عرف على مواقع التواصل الاجتماعي بـ”الشريط الاباحي لمحجبة تطوان”، على رفع دعوى قضائية ضد “عشيقها” لذي يقيم بدولة هولندا.

وبحسب ما أعلنت عنه حركة “إئتلاف 490” أو ما يعرف بـ”حركة الخارجة عن القانون”، فقد رفعت الشابة هناء دعوى قضائية ضد المدعو م.ش.ش بهولندا (بلد إقامته)، باعتباره الشخص الذي قام بنشر صور وفيديوهات إباحية تشهيرية لها على الانترنيت دون موافقتها، مشيرة أنها (الحركة) نصبت نفسها طرفا مدنيا في القضية.

وكشفت حركة الخارجة عن القانون، في منشور على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أنه جرى إخبارها من طرف الشرطة الهولندية بأنه يتم البحث على المدعو “م.ش.ش” من قِبَل الشرطة الدولية “انتربول”، من أجل الاستماع إليه حول المنسوب إليه.

وكانت فتاة تطوان، قد جرى اعتقالها ومتابعتها والحكم عليها بشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 500 درهم، بتهمتي “الفساد والإخلال العلني بالحياء”، على خلفية انتشار شريط فيديو تظهر فيه في أوضاع “حميمية” مع شخص كان يقوم بتصويرها، ما تسبب في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن الشابة التطوانية هناء التي عرفت بـ”محجبة الشريط الإباحي”، مطلقة وتنتمي لأحد الأحياء الهامشية الآهلة بالسكان، وهي أم لطفلين، والشاب الذي كان معها هو أيضا مطلق ويتحدر من مدينة تطوان ويقيم حاليا بدولة هولندا. (آشكاين)

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات