Analkhabar
جريدة إلكترونية إخبارية متجددة على مدار الساعة - تهتم بأخبار المغرب والعالم بالصوت والصورة ( روبورتاجات - فيديوهات وصور )

مقاطع صوتيه تورط الكوميدي فتاح الجوادي وتفضحه

أنا الخبر ـ متابعة 

قالت يومية “الصباح” في عددها الصادر اليوم الأربعاء، إنها حصلت على مقاطع صوتية، نسبت للكوميدي “فتاح الجوادي” تؤكد، تورطه في “خداع” المغارمة والتخطيط للحصول على مساعدات مالية، وأيضا لرفع عدد متابعي قناته على “اليوتوب”.

وجاء في المقاطع المنسوبة لجوادي، أنه خطط للترويج لخبر عيشه في حالة تشرد، وحاجته للمساعدات من أجل تجاوز المشكل، إذ قال في أحد المقاطع، أنه يأمل بأن يحصل على مساعدات تمكنه من شراء شقة، ليعود بعدها إلى المغرب، والاشتغال من جديد في المجال الفني.

وحسب ما جاء في المقاطع ذاتها وفق “الصباح” دائما، فإن جوادي، خطط لإثارة الجدل وفكر في طرح ما أسماه “سلسلة” مشاكله مع زوجته، من أجل تحسيت صورته أمام الجمهور المغربي، وأيضا لرفع نسب متابعة الفيدوهات على قناته، وفي المرحلة الموالية “يطرطق الفلوس”، بحسب تعبير الجريدة.

وفي سياق متصل، أثار تداول قبل أيام، خبر وفاة جوادي، على مواقع التواصل الاجتماعي، جدلا كبيرا وذهب حد التأكيد أنه هو من نشر الخبر، سيما أنه نشر لأول مرة على صفحته على مواقع “فيسبوك”، قبل أن تتناقله صفحات أخرى، ليخرج عن صمته ويؤكد أن شخصا على خلاف معه، تعمد نشر الخبر وإثارة الجدل.

قد يعجبك ايضا