Analkhabar
جريدة إلكترونية إخبارية متجددة على مدار الساعة - تهتم بأخبار المغرب والعالم بالصوت والصورة ( روبورتاجات - فيديوهات وصور )

امرأة تتهم لطيفة رأفت بسرقة مبيضها لإنجاب ابنتها.. الشرطة تدخل على الخط

أنا الخبر ـ متابعة 

بعد الضجة التي أثارتها امرأة اتهمت الفنانة لطيفة رأفت بسرقة مبيضها لإنجاب ابنتها، دخلت هذه القضية منعطفا آخر بعد أن استمعت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بولاية أمن الرباط إلى الفنانة المذكورة.

وحسب المعطيات التي أوردتها”الأيام 24“، فإن لطيفة رأفت عرضت أثناء الإستماع إليها في محضر رسمي، حيثيات الواقعة وتفاصيلها، وهي تعتبر أنّ ما فاهت به من اتهمتها يعد تشهيرا وسبا وقذفا في حقها دون موجب حق.

وجاءت هذه الخطوة بعد أن توصلت باستدعاء في هذا الخصوص من طرف ولاية الأمن بناء على شكاية وضعتها ضد من أثارت قصة سرقة مبيضها من طرف جراح وأخصائي أمراض العظام والمفاصل بمدينة الدار البيضاء.

وخلال الإستماع إلى الفنانة المعنية بالشكاية، نفت وجود أي علاقة لها سواء من قريب أو بعيد بتلك المرأة، قبل أن تشدّد على ضرورة التحقيق معها وتوقيع العقوبة عليها طبقا للقانون، خاصة بعد أن وضعتها في قفص الإتهام واتهمتها بسرقة مبيضها من أجل أن تنجب ابنتها.

ومن جهتها، فتحت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، تحقيقاتها من أجل الوصول إلى هوية المرأة والتعرف على مكان وجودها لاتخاذ المتعين بشأنها حيال ما ادعته، في الوقت الذي حاولت فيه صاحبة أغنية “كنّا وكنتو” أن تزيل اللبس والضبابية التي رافقت موضوع اتهامها بسلك المسطرة القانونية.

ويذكر أنّ هذه القضية تفجرت بعد أن باحت امرأة بالقول إنّ لطيفة رأفت زرعت في أحشائها مبيضها المسروق، قبل أن تشير إلى أنّ هذه الأخيرة تتهكم على العالم بأسره بنسب طفلة مسروقة لها، الشيء الذي دفع المتضررة إلى اللجوء إلى القضاء.

قد يعجبك ايضا