Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

إعلامي معروف بالقناة الثانية مهدد بالحجز على منزله ومعاش تقاعده

أنا الخبر ـ متابعة 

كشف الإعلامي بالقناة الثانية ” 2M” عتيق بنشيكر، أنه مهدد بفقدان منزله ومعاش تقاعده، بسبب شركة تأمين رفعت ضده عدة قضايا فيما يتعلق بالتعويضات التي كان يتلقاها خلال فترة مرضه.

في هذا الصدد، أوضح بنشيكر أن القضايا المرفوعة ضده من طرف الشركة المعنية، صدرت فيها أحكام تهدده بالحجز على بيته، ومعاش تقاعده.

وقال بنشيكر في تصريح صحفي أنه مطارد منذ حوالي 5 سنوات من طرف مفوضين قضائيين لتنفيذ أحكام صدرت في حقه، بعدما رفعت ضده شركة معروفة للتأمين قضايا للتشكيك في مستوى العجز الذي خلفته حوادث شغل تعرض لها في مساره المهني.

ولعل ما حز في نفس بنشيكر، وفق تعبيره، هو تخلي القناة الثانية عنه، وصمت مسؤوليها عما أصابه بعد تفاقم المشكل القائم بينه وبين شركة التأمين، والتي اختارت القناة الثانية التعامل معها بادئ الأمر.

وأضاف الإعلامي القدير أنه كان يؤدي أقساطا شهرية من المنبع بشكل منتظم، إلا أنه تفاجأ فيما بعد بحكم المحكمة ضده في النقض، في واحد من ملفات ثلاثة كانت مطروحة على القضاء.

ولفت بنشيكر إلى أن هذا الملف “شابته عدة خروقات”، فأصبح مطاردا من قبل شركة التأمين، رغم أن كل الخبرات الطبية أثبتت الضرر الذي خلفته حادثة شغل كان قد تعرض لها على مستوى رجله.

واستغرب بنشيكر ما وصفه بـ “الحياد السلبي” الذي نهجته القناة الثانية تجاه قضيته، كما استنكر عدم تدخلها رغم بلوغ الموضوع مستويات خطيرة وصلت حد إمكانية فقدانه منزله ومعاشه بعد سنوات من الكد والجهد و العطاء الإعلامي.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات