Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

الدرك الملكي يقف على “فضيحة” داخل ملهى ليلي

أنا الخبر ـ متابعة 

داهم عناصر المركز القضائي التابع لسرية الدرك الملكي للجديدة، في ساعة متأخرة من ليلة أمس الثلاثاء 17 غشت الجاري، ملهى ليلي شهير بمنتجع سيدي بوزيد، الأمر الذي أسفر عن توقيف 11 فتاة ورجلين، تم ضبطهم في أوضاع مخلة.

وكان بعض الموقوفين في حالة سكر، بينما كان البعض الآخر منهمكا في تدخين النرجيلة، أو ما يعرف محليا ب”الشيشة”، وذلك في غياب المسؤول عن الملهى المذكور.

وبناء عليه، وضعت الضابطة القضائية، بتعليمات نيابية وفق “أكادير 24’، الأشخاص الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية، كما بعثت باستدعاء لمسير الملهى الليلي للحضور إلى المصلحة الدركية، قصد الاستماع إليه في إطار البحث القضائي.

ويشار إلى أن مداهمة الحانة المذكورة كانت تحت قيادة وإشراف قائد سرية الدرك الملكي، وبحضور قائد المركز القضائي.

وكان عناصر المركز القضائي بالنفوذ الترابي لجماعة وقيادة مولاي عبد الله، قد قاموا بمداهمة ملهى آخر بحر الأسبوع المنصرم، الأمر الذي أسفر عن توقيف 14 شخصا من الجنسين داخل حانة شهيرة للخمور، وذلك على خلفية خرق حالة الطوارئ الصحية، وتقديم الكحول للزبناء خارج الوقت القانوني الجاري به العمل بموجب القرار العاملي المرجعي.

وأحبط المركز القضائي نفسه، خلال الأسبوع الأول من شهر غشت الجاري عملية ضخمة لتهريب الحشيش، في إطار الاتجار الدولي في المخدرات، حيث تم حجز 7 أطنان من السموم كانت على وشك أن تعبر المحيط الأطلسي، في اتجاه الضفة الشمالية لحوض البحر الأبيض المتوسط.
وتندرج هذه العمليات التي قام بها المركز القضائي للجديدة في إطار الحملات التمشيطية والتطهيرية التي تقوم بها من أجل التصدي لمظاهر الانحراف والجريمة في النفوذ الترابي التابعة لسرية الدرك الملكي للجديدة.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات