Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

فتاة ترمي بنفسها من سيارة على قارعة الطريق نواحي برشيد

أنا الخبر ـ متابعة 

فتحت عناصر الدرك الملكي بمركز أحد السوالم التابعة لسرية الدرك الملكي بمدينة برشيد، أول أمس الثلاثاء 24 غشت، تحقيقاتها لتحديد ملابسات العثور على فتاة على قارعة الطريق بمنطقة بومعيزة وهي تحمل جروحا وكسورا بمختلف أنحاء جسمها.

ووفقا للمعطيات الأولية الواردة بخصوص هذه الواقعة، فإنه من المرجح أن تكون الفتاة قد تعرضت لمحاولة اختطاف، وحاولت إنقاذ نفسها عبر الرمي بجسمها من إحدى السيارات رغم السرعة الجنونية التي كانت تسير بها.

وكانت عناصر من السلطات المحلية بقيادة الساحل أولاد أحريز بإقليم برشيد، قد أبلغت عناصر الدرك الملكي عن هذه الواقعة، بعد عثورها على الفتاة العشرينية التي تنحدر من مدينة الدار البيضاء على قارعة الطريق في حالة يرثى لها.

وانتقل المحققون إلى المكان الذي ألقت به الفتاة نفسها من السيارة، حيث باشروا تحقيقاتهم في الموضوع بالموازاة مع نقلها للمستشفى من أجل تلقي الإسعافات الضرورية.

هذا، واستعان المحققون ببعض كاميرات المراقبة المثبتة في الطريق، وذلك من أجل تحديد نوعية السيارة التي رمت منها الضحية نفسها وكذا الطريقة التي تمت بها عملية اختطافها.

وتشرف النيابة العامة المختصة على التحقيقات المتعلقة بهذه القضية للكشف عن جميع ملابساتها والظروف المحيطة بها وكذا المتورط أو المتورطين المحتملين في اختطاف الفتاة وتعريضها للخطر.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات