Analkhabar
جريدة إلكترونية إخبارية متجددة على مدار الساعة - تهتم بأخبار المغرب والعالم بالصوت والصورة ( روبورتاجات - فيديوهات وصور )

هدية ثمينة من أمريكا للشرطة المغربية

أنا الخبر ـ متابعة 

هدية ثمينة من أمريكا للشرطة المغربية، حيث منحت الولايات المتحدة الأمريكية، الخميس 9 شتنبر الجاري، للمديرية العامة للأمن الوطني المغربية معدات خاصة، من خلال “القيادة العسكرية الأمريكية في أفريقيا” المعروفة اختصارا بـ”أفريكوم”،

وكشفت سفارة أمريكا في المغرب، أن “حكومة الولايات المتحدة، منحت  من خلال africom الأمريكية، وإدارة مكافحة المخدرات، ومكتب inl بوزارة الخارجية،(منحت) العديد من المركبات ومعدات اختبار لصالح المختبرات الجنائية التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني “dgsn” المغربية.

وأوضحت  السفارة الامريكية أن هذه المعدات منحت لـ”dgsn” المغربية “لاستخدامها في تحقيقات تهريب المخدرات والعمليات الأخرى”. موردة ان القائم بالأعمال بالبعثة الدبلوماسية الأمريكية بالمغرب ديفيد غرين، أشاد بهذه الهبة المسلمة للمغرب.

وجاء تسليم هذه المعدات  الأمريكية للمغرب، تضيف السفارة “خلال حفل أقيم في المعهد الملكي للشرطة في القنيطرة”، معتبرة (السفارة الأمريكية)، أن “الشراكات الأمنية الوثيقة بين المديرية العامة للأمن الوطني والوكالات الحكومية الأمريكية تعود بالفائدة علينا جميعًا”.

قد يعجبك ايضا