Analkhabar
جريدة إلكترونية إخبارية متجددة على مدار الساعة - تهتم بأخبار المغرب والعالم بالصوت والصورة ( روبورتاجات - فيديوهات وصور )

منال الصديقي تنفجر باكية بسبب حارس للسيارات

أنا الخبر ـ متابعة 

قالت الفنانة منال الصديقي، إنها تعرضت لتهديد ومحاولة اعتداء جسدي من لدن حارس للسيارات، على مستوى شارع أنوال بمدينة الدار البيضاء.

وتابعت ابنة مرتيل، في مقطع مصور نشرته على خاصية الستوري بالانستغرام، أنها تفاجأت بحارسٍ يطالبها بأداء 10 دراهم مقابل ركنها لسيارتها بالشارع العام، وأنه هددها بتكسير سيارتها حينما طالبته برخصته.

وأضافت باكية، “لولا تدخل أحد المارة، لكان الحارس قد ضربني وكسر زجاج سيارتي”.

وأوضحت الممثلة، أن الواقعة تطورت يومين بعد ذلك، وأنها تعرضت لحجز سيارتها من لدن “الديباناج”، من دون السيارات المركونة في الشارع سالف الذكر، في إشارة إلى أن تلقت معاملة سيئة و “مستفزة” أثناء أداءها للغرامة.
وتساءلت الصديقي، عن المكان الذي يمكن للمواطن أن يركن سيارته فيه بحرية ودون مشاكل، خاصة وأنها تؤدي جل الضرائب، مشددة على أن ركن السيارة في الشارع العام، عادة ما ينتهي بـ “الديباناج”، أو “الصابو”، أو بحارس يعرض صاحب العربة للـ “الكريساج”.

هذا وأعقب فيديو منال الصديقي، حملة واسعة للنشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي ضد حراس السيارات الذين يشتغلون بطريقة غير قانونية، مطالبين الجهات المسؤولة والمختصة بالتدخل العاجل وإيقاف النزيف في مختلف مناطق المملكة.

قد يعجبك ايضا