Analkhabar
جريدة إلكترونية إخبارية متجددة على مدار الساعة - تهتم بأخبار المغرب والعالم بالصوت والصورة ( روبورتاجات - فيديوهات وصور )

الشاب الذي “عرى” فتاة وضربها في منطقة حساسة بطنجة يخرج عن صمته ويفجر مفاجأة

أنا الخبر ـ متابعة 

ظهر الشاب المتهم بتعرية مؤخرة شابة وضربها في منطقة حساسة بمدينة طنجة،في مقطع مصور بعدما أعلنت مصالح الأمن الوطني اعتقال مصور الشريط والشروع في الأبحاث والتحريات لتوقيف المشتبه فيه الرئيسي المتورط في القضية المتعلقة بالإخلال العلني بالحياء والتحرش الجنسي.

وبرَّر الشاب القاصر، فعلته بأنه كان تحت التخذير وأنه لم يكن في حالة طبيعية، قائلا “داك النهار مكنتش فالوعي ديالي حيث الدراري عطاوني رايبي فيه المعجون”.

ثم قال في نفس الشريط “كون كنت فحالتي مكنتش غاندير داكشي كاع حيث حتى أنا عندي خوتي والوليدة والعائلة، كنتمنى تفهموني”.

وأوقفت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، زوال أمس الثلاثاء 14 شتنبر الجاري، قاصر يبلغ من العمر 15 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في المشاركة في الإخلال العلني بالحياء والتحرش الجنسي.

يشار  إلى أن ولاية الأمن كشفت في بلاغ لها، أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن بخصوص هذه الواقعة التي تم تسجيلها بمنطقة “بوخالف” بمدينة طنجة، أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي، الذي يوجد في حالة فرار، بينما تم توقيف القاصر الذي يشتبه في مشاركته في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وتوثيقها في شريط مصور ونشره بواسطة الأنظمة المعلوماتية.

قد يعجبك ايضا