Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

عاجل.. اعتقال ضابط ممتاز وضابطة شرطة

أنا الخبر ـ متابعة 

قالت مصادر مطلعة، إن الوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال، قرر متابعة ضابط ممتاز ببني ملال، وضابطة من الدار البيضاء وشخصين آخرين، في حالة اعتقال وإيداعهم السجن المحلي لبني ملال.

وحسب ما أفادت به “أخبارنا”، فعناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية استمعت للضابط الممتاز والضابطة، فيما أبعدوا ضابطا ثالثا بعدما لم تثبث صلته بالقضية خلال الاستماع إليه.

وبعد الانتهاء من التحقيق، قامت عناصر الفرقة الوطنية بنقل المتهمين الى بني ملال، وتقديمهم رفقة شخصين اثنين متهمين بالنصب، على أنظار الوكيل العام، حيث انتهت جلسة استنطاقهم في وقت متأخر من ليلة الثلاثاء الأربعاء، ليقرر الوكيل العام للملك ببني ملال إيداعهم السجن المحلي.

ويرجح أن الضابط الممتاز المشتبه فيه، يواجه اتهامات بالارتشاء والتستر على شخص مبحوث عنه، والتستر على محاولة فراره خارج أرض المغرب.

هذا وكان أحد المشتبه فيهما المعتقلين رفقة الضابط والضابطة، موضوع مذكرة بحث وطنية في قضايا تتعلق بالنصب والاحتيال على مجموعة من المواطنين في عقارات وأراضي وشقق سكنية، قدر الضحايا مبالغها بأزيد من 3 ملايير سنتيم، حيث كان يستعين هذا المشتبه فيه بأعمال السحر والشعوذة في تعاملاته، وفق ما أكده بعض الضحايا.

يُشار إلى أن الضابط المشتبه فيه يقرب للضابطة التي فرت من المغرب إلى أمريكا.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات